-->

سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ

تحميل تطبيق هيمو سوفت للحصول علي انترنت مجاني للموبايل مجانا

 تحميل تطبيق هيمو سوفت للحصول علي انترنت مجاني للموبايل مجانا
جدول المحتويات

    تحميل تطبيق هيمو سوفت Hemo Soft مجانا

    هيمو سوفت تطبيق أكثر من رائع يمنحك إنترنت مجاني مدى الحياة، يبحث الكثير من المستخدمين عن البرامج التي تمنحهم إنترنت مجاني وسريع في نفس الوقت، ويوفر لهم حرية التنقل بين مواقع الويب المشفرة في بلدهم دون رقابة أمنية على البيانات الشخصية الخاصة بالمستخدم، وقد حقق تطبيق هيمو سوفت احتياجات المستخدمين، وقام بتوفير إنترنت مجاني مدى الحياة، ولكن يحتاج المستخدم إلى تحميل التطبيق، لأننا نوفر النسخة المهكرة التي تعمل على جميع هواتف المحمول، يمكنك تشفير بيانات الخادم الخاص بك بعدما تدخل على التطبيق حتى لا يتعرف أحد الأشخاص على بياناتك الشخصية، وتستمتع بتجربة الإنترنت المجاني، وفي مقالنا اليوم من خلال موقع ابن مصر سوف نشرح لكم مميزات التطبيق، وطريقة الاستخدام، وروابط التحميل المهكرة فقط أبقى معنا.



    نبذة حول تطبيق هيمو سوفت 2023

    نواجه كثيرًا مشكلة عدم الإتصال بالإنترنت في شبكة الواي فاي التي نستخدمها أو أن سرعة الإنترنت بطيئة مما يسبب مشاكل عديدة في عملنا، لذلك جاء تطبيق هيمو سوفت حتى يقوم بحل هذه المشكلة، ويمنح للمستخدمين إنترنت مجاني وسريع لا يحتوي على مشاكل في الإتصال بل يمكنك من خلاله الدخول على صفحات الويب المحظورة في بلدك.
    حاز التطبيق على إعجاب ملايين من الأشخاص حول العالم بسبب المميزات العديدة التي يمتلكها، يقدم لكم عدد لا متناهي من الميجابايت التي تتيح للمستخدم حرية استخدامها في مواقع الويب المختلفة، فإذا كنت في الخارج يمكنك تحميل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المحمول، يعمل على جميع أنظمة التشغيل المختلفة ولا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة، وفي السطور القادمة نتعرف على المميزات.
    تحميل تطبيق هيمو سوفت

    مميزات تطبيق هيمو سوفت الاصدار الاخير

    من أفضل التطبيقات التكنولوجية المتطورة التي تحتوي على مميزات عدة جعلت المستخدمون يرغبون في استخدامه للحصول على إنترنت مجاني وسريع، نتعرف معًا على تلك المميزات في الآتي:

    • آمن في الاستخدام
    أهم ما يشغل بال المستخدمون في هيمو سوفت هو أن هذا التطبيق أمن في الاستخدام أم لا؟ يحتوي التطبيق على ميزة إخفاء عنوان الـ IP الخاص بالمستخدم حتى لا تتعرض البيانات إلى الرقابة الحكومية، ويمنحك عنوان IP غير الموجود في بلدك حتى لا يتم اكتشاف أمرك، لذا يمكننا القول أن Himo Soft أمن في الاستخدام.
    • تصفح المواقع بحرية
    عنوان الـ ip الذي يمنحه لك التطبيق يُمكنك من تصفح المواقع المشفرة والمواقع المحظورة التي لا تستطيع الدخول عليها بعنوان الخادم الخاص بك.
    • يعمل على جميع البروتوكولات
    مهما كان البروتوكول الذي تستخدمه في هاتفك فإن هيمو سوفت يعمل عليه دون مواجهة أي مشاكل، مثل بروتوكولات: UDP، FTP، DNS، HTTP، HTTPS.
    • مجانية الاستخدام
    يتوفر التطبيق بشكل مجاني تمامًا يمكنك تحميله من خلال موقعنا، كما لا يتطلب أي عمليات شراء بداخله، متاح لجميع المستخدمين في البلدان المختلفة، ولكنه يحتاج إلى اتصال بشبكة واي فاي أو تشغيل بيانات الهاتف حتى تستطيع استخدامه.
    • يدعم العديد من اللغات
    جميع اللغات متوفرة داخل تطبيق هيمو سوفت، فمهما كانت اللغة التي تستخدمها سوف تجدها داخل التطبيق ولا سيما اللغة العربية بالطبع حتى تستطيع إضافة الخادم الخاص بك بكل سهولة وتتحكم في جميع أدوات البرنامج.
    • إظهار معلومات الشبكة
    عندما تريد اختراق شبكة الواي فاي من خلال هيمو سوفت للدخول عليها، فإن التطبيق يظهر إليك جميع المعلومات الخاصة بتلك الشبكة حتى تستطيع التعامل معها والتحكم فيها بكل سهولة.
    • يعمل على أنظمة التشغيل المختلفة
    إذا كان هاتفك من نوع أندرويد أو آيفون فيمكنك استخدام التطبيق بكل حرية فقط تحتاج إلى تحميله من الرابط المهكر الذي نتركه لك في السطور القادمة.

    عيوب برنامج هيمو سوفت

    على الرغم من المميزات العديدة التي يمتلكها هذا التطبيق إلا أنه يحتوي على بعض العيوب التي يأمل المستخدمون في المستقبل أن تقوم الشركة المطورة بإصلاحها، هذه العيوب تتمثل في الآتي:
    1. التطبيق غير قادر على اختراق شبكات الواي فاي عالية الحماية.
    2. عدد كبير من الدول لا يدعمه التطبيق.
    3. أجهزة LT غير متوفرة على البرنامج.
    4. بعض الأدوات التي يوفرها التطبيق للمستخدمين تحتاج إلى دفع رسوم مالية لاستخدامها، ولكن هذا بعد انتهاء الفترة المجانية لها.

    تحميل برنامج Himosoft مهكر مجانا

    جئنا إلى صلب موضوعنا اليوم وهو تحميل التطبيق الأكثر تقييمًا على مواقع الويب، حيث نوفر لكم من خلال موقعنا روابط تحميل تطبيق هيمو سوفت الخاص بالإنترنت المجاني الأفضل على الإطلاق بين التطبيقات التي تمنح نفس الميزة، وإليكم روابط التحميل في الآتي:
    • رابط تحميل التطبيق من ميديا فاير هنا.
    • الدخول على هذا الرابط لتحميل التطبيق بشكل مباشر.

    شرح طريقة استخدام تطبيق هيمو سوفت المهكر

    يحتاج تطبيق Himosoft إلى اتباع خطوات معينة حتى لا يواجه المستخدمون مشاكل أثناء استخدام الإنترنت المجاني، تلك الخطوات نوضحها لكم في الآتي:
    1. تحميل التطبيق من أحد الروابط المذكورة أعلاه.
    2. سوف يظهر إليك إشعار على الهاتف يفيد بأن عملية التحميل تلك سوف تضر بهاتفك، تجاهلها وانقر على خيار "تنزيل على أي حال".
    3. الدخول على التطبيق بعد تثبيته على الهاتف حتى تقوم بإنشاء حساب جديد مع مراعاة أن تحتوي كلمة المرور على حروف وأرقام وعلامات.
    4. قم بكتابة الإيميل الخاص بك.
    5. التأكيد على ملكية الإيميل من خلال الرمز المرسل إليك.
    6. الموافقة على شروط وأحكام التطبيق.
    7. يظهر إليك في هذه الخطوة صفحة أخرى تتطلب إدخال بعض البيانات الشخصية مثل رقم الموبايل، العنوان، كود البلد.
    8. النقر على خيار تأكيد وسوف تجد واجهة التطبيق أمامك الآن تحتوي على أدوات التحكم التي تحتاجها عند تشغيل الإنترنت المجاني.
    9. يمكنك البحث عن أقرب خادم في منطقتك للدخول عليه بالخادم المشفر، والاستمتاع بتصفح الإنترنت.

    التحديث الاخير لتطبيق هيمو سوفت

    تقوم الشركة المطورة للبرنامج بتنزيل تحديثات جديدة كل فترة حتى يعمل التطبيق على أكمل وجه، ولا يحدث فيه عطل أو مشاكل تواجه المستخدمون، ويظل التطبيق محافظًا على المميزات التي يقدمها لجميع الأشخاص حول العالم، وإليكم أبرز التحديثات الجديدة التي جاءت على التطبيق:
    1. إمكانية توفره في بلدان عديدة.
    2. إضافة إعدادات جديدة خاصة باستقبال عدد أكبر من المستخدمين.
    3. تحسين البروتوكولات التي يدعمها الخادم أهمها بروتوكول الـ DNS.
    4. إصلاح بعض المشاكل التي كان يواجها المستخدمون من قبل، والتي ساعدت على سرعة التطبيق أكثر من السابق.

    الأسئلة الشائعة

    هل يجب تسجيل البيانات الشخصية في هيمو سوفت؟

    نعم تحتاج إلى تسجيل بعض البيانات الشخصية على التطبيق حتى تتمكن من الدخول عليه والاستفادة بالإنترنت المجاني، ولا تقلق من هذه البيانات عند اختراق شبكة الواي فاي؛ حيث يمكنك إخفائها، والدخول بعنوان خادم غير موجود في بلدتك.

    هل يظهر التطبيق انشطة الانترنت الخاصة بي؟

    لا، لا يظهر التطبيق الأنشطة التي تقوم بها عبر مواقع الويب التي تستخدمها بواسطة التطبيق، إنه يخفي كافة المسارات الخاصة بك حتى لا تتعرض إلى الرقابة الأمنية.

    هل يحتاج التطبيق نظام تشغيل حديث؟

    لا يحتاج التطبيق إلى إصدارات حديثة من الهاتف المحمول سواء كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد أو الـ IOS.




    إرسال تعليق


    تحميل فايرفوكس تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر نمبر بوك السعودية موفيز لاند انترنت داونلود مانجر نمبر بوك رقم خدمة عملاء فودافون تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر رقم خدمة عملاء اتصالات فيس بوك للكمبيوتر فوتوشوب اون لاين كود تحويل فودافون كاش تحميل جوجل كروم فوازير نكت تروكولر اون لاين جوجل ايرث مباشر واتساب ويب تحميل ويندوز 10 تحميل انستقرام للكمبيوتر شير ات شركة تصميم مواقع ويكي زد ابواب اكورديون بديل الرخام باب اكورديون نكت مضحكة نكت مضحكة اسئلة صراحة