-->

سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ

CBB3 تحذير من موقع cbb3.com لقراءة رسائل الواتساب

CBB3 تحذير من موقع cbb3.com لقراءة رسائل الواتساب
جدول المحتويات

    حقيقة موقع cbb3 وتحذير هام جدا

    CBB3 او cbb3.com هو موقع انتشر مؤخرا بشكل كبير ويتدعي انه يمكنك قراءة رسائل الواتساب من خلاله ويقوم الكثيرون بالترويج له من خلال النشر علي صفحات وجروبات الفيس بوك والنشر في التعليقات بكل مكان، فهل هذا الموقع صادق ويقوم بالفعل بتقديم هذه الخدمه ام هو موقع احتيال ونصب؟ هذا ما سوف نقوم بتوضيحه بالتفصيل من خلال هذا المقال المقدم من موقع ابن مصر فقط تابع حتي لا تكون ضحية او يتم استغلالك بدون علم.

    ما هو cbb3 او موقع cbb3.com؟

    cbb3 هو موقع انتشر علي نطاق واسع مؤخرا يتدعي انه يمكنك من خلاله التجسس علي واتساب او قراءة رسائل شخص اخر وهذا الشيء غير صحيح تماما حيث يهدف الموقع الي الربح من خلال جلب الزيارات ولا يقدم اي خدمات علي الاطلاق.

    cbb3 - cbb3.com

    ما هو سبب انتشار موقع cbb3.com؟

    السبب وراء انتشار #CBB3 هو ان الموقع يطلب من الزوار نشر رسالة علي الفيس بوك 15 مره وبهذه الطريقة يحقق الموقع اقصي قدر من الزيارات وجلب ضحايا اخرين.

    هل Cbb3 صادق فعلا ام نصب واحتيال؟

    للاسف هذا موقع احتيالي ولا يقدم اي خدمات وكل الهدف منه هو جلب الزوار للموقع وبعدها يتم تحويلهم الي موقع اخر باللغه الانجليزية موجود به اعلانات ويتم تحويل الزيارات عليه بهدف الربح ويتم طلب نشر الرساله 15 مره علي الفيس بوك لجلب زوار اخرين وتحقيق اقصي قدر من الانتشار والارباح، وجب علينا التنبية من مثل هذه المواقع فموقع cbb3 وكل المواقع علي هذه الشاكلة التي تطلب من الزائر نشر رسالة ما علي صفحات فيس بوك ما هي الا مواقع نصابه.


    هل يمكنني التجسس علي رسائل الواتساب؟

    نعم يمكنك ذلك ولكن ليس من خلال المواقع النصابه مثل سي بي بي 3 ولكن اذا اردت مراقبة واتساب اطفالك او شخص ما يمكنك القيام بذلك بكل بساطة من خلال خدمة واتساب ويب وهي خدمة مقدمة من الواتس اب بشكل رسمي وبامكانك الاطلاع علي الشرح الكامل للخدمة من الرابط التالي:




    إرسال تعليق


    تحميل فايرفوكس تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر نمبر بوك السعودية موفيز لاند انترنت داونلود مانجر نمبر بوك رقم خدمة عملاء فودافون تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر رقم خدمة عملاء اتصالات فيس بوك للكمبيوتر فوتوشوب اون لاين كود تحويل فودافون كاش تحميل جوجل كروم فوازير نكت تروكولر اون لاين جوجل ايرث مباشر واتساب ويب تحميل ويندوز 10 تحميل انستقرام للكمبيوتر شير ات شركة تصميم مواقع ويكي زد ابواب اكورديون بديل الرخام باب اكورديون نكت مضحكة نكت مضحكة اسئلة صراحة