-->

سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ

كود تحويل رصيد اورنج مع توضيح كيفية التحويل بسهولة

كود تحويل رصيد اورنج مع توضيح كيفية التحويل بسهولة
جدول المحتويات

    كيفية تحويل رصيد اورنج لاورنج بسهولة

    بما انك عميل اورنج لا بد ان تكون علي معرفة بـ كود تحويل رصيد اورنج، تتعدد طرق تحويل رصيد من اورنج إلى رقم أورانج آخر؛ حيث إنها من الخدمات المستخدمة بكثرة من قبل عملاء أورانج سواء داخل مصر أو خارجها، يستطيع أي شخص تحويل رصيد إلى رقم أورانج فقط، ولا يُسمح بتحويل الرصيد إلى أي شبكة أخرى، ويتساءل الأشخاص حول معرفة طرق إتمام هذه الخدمة، وهل تحتاج إلى رسوم من عدمه، لذلك في موقع ابن مصر سوف نجيب عليكم في مقالنا اليوم عن تلك الأسئلة، ونوضح معلومات عدة عن خدمة تحويل رصيد اورنج.

    تحويل رصيد من اورنج الي اورنج

     

    كود تحويل رصيد اورنج
    شركة أورانج أحد الشركات الرائدة في مجال الاتصالات تطرح العديد من الخدمات لعملائها الكرام، كما تسهل عليهم إمكانية حصولهم على هذه الخدمات، وهذا ما جعلها من أكثر شركات الاتصالات نجاحًا، ومن الخدمات المستخدمة بكثرة في شركة أورانج هي خدمة تحويل الرصيد إلى رقم آخر؛ حيث يستطيع أي شخص الآن تحويل رصيد لأورانج في ثواني معدودة، وإليكم طرق الحصول على هذه الخدمة في الآتي:

    كود تحويل رصيد اورنج

    أصبحت الطريقة الأكثر سهولة الآن هي طريقة الأكواد بمجرد إدخال الكود الخاص بالخدمة سوف تحصل عليها فورًا، كل ما عليك فقط هو اتباع الخطوات التالية:

    1. كتابة هذا الكود: *1*101# ثم رقم الهاتف الذي تريد التحويل إليه ثم مبلغ التحويل ثم في النهاية تكتب *0*#.
    2. هناك كود آخر يمكن استخدامه في هذه الحالة إذا لم يتم تفعيل الكود الأول وهو: #100# ثم النقر على خدمات شكرًا، ومنها على خدمة تحويل الرصيد التي تقوم فيها بوضع رقم هاتف المرسل إليه مع مبلغ التحويل حتى تتم عملية التحويل بنجاح.

    تحويل رصيد اورنج باستخدام الخدمة الصوتية

    على الرغم من أن طريقة إدخال الأكواد هي الأكثر شيوعًا إلا أنها ربما لا تعمل في بعض الأوقات، فماذا إذا حدث مشكلة مؤقتة في هذا الكود وظهر لك إشعار بعدم العمل؟ هل يوجد طريقة أخرى في هذه الحالة تفي بالغرض في أسرع وقت؟ بالطبع أمامنا الخدمة الصوتية التي يمكن عن طريقها تحويل الرصيد، تحتاج فقط إلى الاتصال بهذا الرقم: 400 وإتمام عملية التحويل من خلال الخطوات التي تذكرها لك الخدمة الصوتية.

    تحويل الرصيد من خلال تطبيق Orange

    من الطرق السهلة أيضًا التي يمكن استخدامها عند تحويل الرصيد هي استخدام تطبيق أورانج، يمكنك استخدامه وفق الخطوات التالية:

    1. إذا لم يكن التطبيق على هاتفك المحمول يمكنك تحميله من هنا لهواتف الاندرويد، ومن هنا لهواتف الايفون.
    2. النقر على الثلاث شرط الموجودة في الصفحة الرئيسية.
    3. الضغط على خدمات الرصيد ثم خيار "تحويل الرصيد".
    4. ضع رقم الهاتف الذي تريد التحويل إليه ثم مبلغ التحويل.
    5. النقر على "تأكيد".
    6. سوف يظهر إليك رسالة تفيد بنجاح عملية التحويل إلى الرقم الآخر.

    تحويل رصيد اورنج من الخارج

    كما نعلم أن شركة أورانج هي شركة عالمية يوجد لها فروع في عدد كبير من الدول، لذلك توفر خدماتها أيضًا للمقيمين في الخارج، فإذا كنت خارج مصر وتريد تحويل رصيد إلى أحد الأشخاص المقيمين داخل مصر يمكنك فعل ذلك بكل سهولة من خلال موقع TPI France أو Ezetop تحتاج فقط إلى تسجيل حساب على أحد هذه المواقع، والدخول على خدمة تحويل الرصيد، وملء البيانات المطلوبة حتى يتم إرسال المبلغ في الحال.

    رسوم تحويل الرصيد من اورانج

    تكلفة خدمة تحويل رصيد اورنج ضئيلة جدًا؛ حيث تأخذ رسوم قدرها 20 قرش إذا قمت بالتحويل من داخل مصر إلى رقم أورانج آخر، وفي حالة التحويل الدولي فإنها لا تأخذ أي رسوم يتم التحويل بشكل مجاني تمامًا.

    إرسال تعليق


    تحميل فايرفوكس تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر نمبر بوك السعودية موفيز لاند انترنت داونلود مانجر نمبر بوك رقم خدمة عملاء فودافون تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر رقم خدمة عملاء اتصالات فيس بوك للكمبيوتر فوتوشوب اون لاين كود تحويل فودافون كاش تحميل جوجل كروم فوازير نكت تروكولر اون لاين جوجل ايرث مباشر واتساب ويب تحميل ويندوز 10 تحميل انستقرام للكمبيوتر شير ات شركة تصميم مواقع ويكي زد ابواب اكورديون بديل الرخام باب اكورديون نكت مضحكة نكت مضحكة اسئلة صراحة