-->

سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ

تنزيل واتساب ايفون للاندرويد Whatsapp Iphone احدث اصدار مجانا

تنزيل واتساب ايفون للاندرويد Whatsapp Iphone احدث اصدار مجانا
جدول المحتويات

    واتساب ايفون للاندرويد - نسخة واتساب ايفون اخر اصدار

    تستطيع الآن تحميل واتساب ايفون على هاتفك الأندرويد بكل سهولة، لكي تقوم بتنزيل نسخه واتساب ايفون للاندرويد لا تحتاج إلى حمل هاتف آيفون أو شراء نسخة مدفوعة للاستفادة بالمميزات العديدة التي يحتوي عليها، فقد قام موقع ابن مصر بتوفير روابط مهكرة لنسخة أصلية من تطبيق واتساب الخاص بالايفون حتى يقوم المستخدمون بتنزيلها على هواتفهم في خطوات سهلة وبسيطة، المميزات التي يمتلكها هذا التطبيق تجعلك تريد تحميله حالًا، يمكنك الاستغناء عن تطبيق واتساب الموجود على هاتفك فإنه أصبح إصدار قديم الآن، الاتجاه حاليًا نحو كل ما هو جديد وعصري في عالم التكنولوجيا والتطبيقات، لا أريد تشويقك أكثر من ذلك سوف أقوم بشرح مميزات هذا التطبيق العالمي الأكثر من رائع، وترك روابط التحميل في السطور التالية.


    نبذة حول واتساب ايفون اخر اصدار

    من المتعارف عليه أن هناك تطبيقات تخص هاتف الايفون لا يمكن تنزيلها على هواتف الأندرويد، والعكس صحيح هذا لأن الهواتف التي تعمل بنظام الـ IOS مبرمجة على هذا الأساس، وتحتوي تلك التطبيقات وعلى رأسها تطبيق الواتساب على مميزات عديدة غير متوفرة في إصدار الأندرويد، هذا لأن شركة آبل تعمل دائمًا على تطوير تطبيقاتها، وإضافة كل ما هو جديد وعصري في التكنولوجيا فور نزولها.
    تختلف تلك المميزات عن نظيرها الموجودة في واتساب الأندرويد بالطبع، لذلك يمكنك الاستمتاع بمميزات التطبيق بكل حرية فقد قمنا بتطوير النسخة الموجودة على هواتف الايفون بحيث تتناسب مع نظام تشغيل الأندرويد، بين يديك الآن مجموعة متنوعة من الثيمات والخطوط والإيموجي التي تزيد من تفاعلك مع الأصدقاء، كما إن إعدادات الخصوصية بها أدوات هامة تساعدك على التحكم في حسابك بالكامل على واتساب.

    تنزيل نسخة واتساب ايفون للاندرويد

    مميزات تطبيق واتساب ايفون احدث اصدار

    التحديث الأخير من إصدار الواتساب الخاص بهواتف الايفون أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث جاء بمميزات عديدة سوف نوضحها لكم في الآتي:

    تثبيت التسجيل الصوتي

    عندما تقوم بتسجيل صوتي لأحد الأشخاص على شات الواتساب، ويحدث معك شيء يجعلك تتوقف عن التسجيل، لا تكون مضطرًا إلى إعادة الحديث الذي كنت تقوله في التسجيل الصوتي، فإن نسخة واتساب الايفون تمنحك ميزة تثبيت التسجيل الصوتي عند المقطع الذي كنت تسجله إلى حين العودة مرة أخرى في أي وقت، هذه الميزة أبهرت ملايين من الأشخاص حقًا.

    إغلاق الإنترنت في الواتساب

    أحيانًا تريد الابتعاد عن الضوضاء وثرثرة أحد الأشخاص على الواتساب، فتريد قفل الإنترنت بالكامل، يمنحك واتساب ايفون ميزة إغلاق الإنترنت عن الواتساب فقط من خلال النقر على خيار "وضع الطيران" الموجود في الواجهة الرئيسية من التطبيق.

    أنظمة الحماية المتعددة

    يوفر لكم تطبيق الواتساب الخاص بالايفون العديد من أنظمة الحماية المتعددة التي تساعدكم على تأمين حسابكم، والتحكم فيه بشكل كامل؛ حيث يمكنك عزيزي القاريء قفل محادثة بينك وبين شخص مهم برقم سري لا يستطيع أحد الدخول عليها غيرك، كما تتمكن من إخفاء حالتك عن بعض الأشخاص، ووضع حماية على تطبيق الواتساب ككل من خلال رمز تعريفي تقوم بإدخاله عندما تفتح واتساب من أي هاتف آخر، وغيره العديد من هذه الأنظمة.

    الثيمات المتنوعة

    بعض الأشخاص يفضلون أن يكون مظهر الواتساب الخاص بهم مختلف عن باقي التطبيقات يُضيف لمسة جمالية على الشكل العام للتطبيق، وحققت شركة آبل هذه الرغبة في تطبيقها عندما أصدرته بأنواع ثيمات متعددة كل نوع أجمل من الآخر حتى يتناسب مع جميع الأذواق.

    فصل الدردشات عن المجموعات

    نجد في الواتساب العادي أن الدردشات الفردية والمجموعات المشترك فيها المستخدم في واجهة رئيسية واحدة، ولكن يختلف الأمر في واتساب ايفون حيث إن الدردشات في واجهة بمفردها، والمجموعات في واجهة آخرى، وبالتالي سهل ذلك الأمر الكثير على المستخدمين، وأصبح التطبيق أكثر تنظيمًا من ذي قبل.

    إرسال رسائل إلى أرقام غير موجودة على الهاتف

    أصبح الآن بإمكانك إرسال رسالة إلى أحد الأشخاص الغير مسجلين في هاتفك دون الحاجة إلى تسجيل رقمه على هاتفك للتحدث معه في شات الواتساب.

    قراءة الرسائل المحذوفة

    في بعض الأحيان يقوم أحد الأشخاص بإرسال رسالة إليك على الواتساب ثم يقوم بحذفها قبل أن تراها، أصبح الآن بإمكانك رؤيتها بعدما تم حذفها، فإن الرسائل على هذه النسخة من واتساب لا يتم حذفها.

    إخفاء حالة الظهور

    تستطيع وبكل سهولة إخفاء حالة الظهور في واتساب بضغطة زر واحدة بحيث لا يعرف أحد أصدقائك أخر موعد كنت متصلًا فيه، كما لا يظهر لهم أيضًا أنك متصل الآن، وهذه ميزة هامة جدًا يبحث عنها الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي.

    شرح طريقة تحميل Whatsapp للايفون بخطوات بسيطة

    طريقة تنزيل نسخة واتساب ايفون واستخدام التطبيق سهلة للغاية لا تتطلب الكثير من المجهود، ولكن يحتاج الأمر إلى اتباع الخطوات بعناية حتى لا تواجه مشاكل أثناء عملية التحميل أو التثبيت على الهاتف، وفيما يلي نوضح لكم هذه الخطوات:

    1. أولًا يجب أن تدخل إلى إعدادات الهاتف المحمول حتى تسمح لهاتفك بتحميل تطبيقات من مصادر غير معروفة.
    2. عندما تضغط على رابط التحميل سوف يظهر إليك رسالة تحذيرية من عملية التنزيل تلك، تجاهلها وانقر على خيار "التنزيل على أي حال".
    3. بعدما تنتهي عملية التحميل يمكنك النقر على زر التثبيت، والانتظار بضعة دقائق.
    4. التطبيق جاهز الآن لتسجيل حسابك الشخصي عليه.
    5. قم بالسماح للتطبيق بالوصول إلى الموقع الجغرافي والصور والوسائط.
    6. قراءة الشروط والأحكام جيدًا الخاصة بالخدمة ثم النقر على الموافقة والمتابعة.
    7. كتابة رقم الهاتف.
    8. ثم كتابة رمز الهاتف المرسل إليك لتأكيد الحساب.
    9. إذا كان لديك نسخة احتياطية لهذا الحساب يمكنك استعادتها عندما تضغط على خيار "استعادة النسخة الاحتياطية".
    10. حدد المكان الذي قمت بحفظ نسختك الاحتياطية منه حتى تتم استعادتها.
    11. كتابة الاسم الخاص بحسابك على التطبيق.
    12. يمكنك الآن الاستمتاع بتطبيق واتساب ايفون بجميع المميزات التي يحتوي عليها.

    الأسئلة الشائعة حول واتساب ايفون

    فيما يلي قمنا باعداد قائمة بالأسئلة الشائعة حول تطبيق واتساب ايفون والاجابة علي كل سؤال علي حدي حتي يسهل عليك استخدام التطبيق دون اي عقبات او صعوبات في الاستخدام:

    هل واتساب ايفون مجاني؟

    نعم التطبيق مجاني تمامًا لا تحتاج إلى دفع رسوم لتحميل التطبيق أو تسجيل حساب عليه، فقط قم بتحميل النسخة المهكرة من الرابط المذكور أعلاه.

    ما هي أبرز الاصلاحات في تطبيق واتساب للايفون؟

    قام مطور التطبيق بإصلاح بعض المشاكل التي كان يواجهها المستخدمون من قبل مثل إمكاية إرسال عدد كبير من الصور والفيديوهات في وقت واحد، ةطول مدة الحالة الذي وصل إلى 5 دقائق، الجودة العالية التي تجدها في الصور والفيديوهات المرسلة.

    هل يمكن تنزيل واتساب ايفون من متجر جوجل بلاي؟

    بالطبع لا، التطبيق غير متوفر على متجر جوجل بلاي لأنه نسخة مهكرة يحتاج إلى التنزيل من رابط مباشر للاستفادة بالمميزات التي يحتوي عليها.

    كيف اقوم بتحديث واتساب للايفون؟

    عندما توفر الشركة المطورة للتطبيق تحديثات سوف يظهر إليك إشعار يفيد بوجود تحديث الآن من شأنه أن يضيف مميزات ويُصلح أخطاء معينة، قم بالضغط على خيار تحديث حتى يتم تحديث التطبيق على الفور.

    رابط تحميل تطبيق واتساب ايفون للاندرويد 2023

    يوفر لكم موقع ابن مصر روابط تحميل تطبيق واتساب ايفون بحجم صغير جدًا وهو 62 ميجابايت، يمكنك تحميل التطبيق عبر أحد الروابط الآتية:






    إرسال تعليق


    تحميل فايرفوكس تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر نمبر بوك السعودية موفيز لاند انترنت داونلود مانجر نمبر بوك رقم خدمة عملاء فودافون تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر رقم خدمة عملاء اتصالات فيس بوك للكمبيوتر فوتوشوب اون لاين كود تحويل فودافون كاش تحميل جوجل كروم فوازير نكت تروكولر اون لاين جوجل ايرث مباشر واتساب ويب تحميل ويندوز 10 تحميل انستقرام للكمبيوتر شير ات شركة تصميم مواقع ويكي زد ابواب اكورديون بديل الرخام باب اكورديون نكت مضحكة نكت مضحكة اسئلة صراحة