-->

سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ

اسعار اشتراك بين سبورت 2023 Bein Sport في مصر والدول العربية

اسعار اشتراك بين سبورت 2023 Bein Sport في مصر والدول العربية
جدول المحتويات

    اسعار اشتراك بين سبورت مصر 2023 Bein Sport

    اسعار اشتراك بين سبورت كافة التفاصيل الخاصة بباقات واسعار اشتراك بين سبورت مصر والدول العربية، تعتبر قنوات بين سبورت واحدة من ابرز القنوات الرياضية المدفوعة "غير المجانية" وهى من اهم القنوات الرياضية واكثرها متابعة على مستوى العالم والتى تبث جميع مباريات اقوى الدوريات الاوروبية الموجودة فى العالم حيث ان قنوات بين سبورت تعد من اكثر القنوات متابعة حول مستوى العالم نظرا لتحصلها على كافة حقوق البث الخاصة بكل من دورى ابطال اوروبى والدورى الاوروبي والسوبى الاوروبي بالاضافة الى الدورى الاسباني الكبير المعروف باسم الاليجا بجانب الدورى الانجليزي اقوى دورى فى العالم الذى يدعي بالبريمير ليج والدورى الالماني أو ما يسمي بالبوندسليغا والدورى الايطالى وهو ما يعرف بالكالشيو الى كل هذة الدوريات الكبرى على مستوى العالم يحصل ايضا على كافة حقوق بث الكؤؤس العالمية وبطولة الكاف الافريقية وكأس أمم أفريقيا وكأس العالم للأندية وكذلك للمنتخبات وتصفيات المونديال بالاضافة الى بطولات امم اوروبا وامريكا الجنوبية او ما يدعى ببطولة اليورو وبطولة الكوبا كل تلك البطولات والمسابقات الكروية تحصل قناة بي ان سبورت على كافة حقوق البث الخاصة بها وهى قنوات مشفرة تبث عبر القمر الصناعى سهيل سات والتى كانت فى السابق معروفة باسم قنوات الجزيرة الرياضية المعروفة والتى تم تغييرها منذ مندة لتعرف باسم قنوات بي ان سبورت او ما يسمي بـ Bein Sports Channels.

    طريقة استقبال قنوات بي ان سبورت 2023 على التلفزيون الخاص بك

    اصبح الان بإمكانك وبكل سهولة استقبال كافة قنوات بي ان سبورت سواء أكانت قنوات بي ان سبورت الرياضية او حتي كانت قنوات بي ان الترفيهية فقط كل ما عليك فعله هو أن تقوم بعملية توجية الطبق الخاص باستقبال الاشارة التى تلتقط البث الخاص بالقنوات عبر الاقمار الصناعية فى الاتجاه الخاص بالقمر الصناعى سهيل سات الذى تبث قنوات بي ان سبورت من خلاله ومن ثم ايصاله بالريسيفر الخاص بـ "بي ان - Bein" الواجب عليك امتلاكه لكى تتمكن من خلاله من استقبال القنوات والتعامل معها من خلال الكارت الخاص بتلك الباقات والذى من خلاله يكون اشتراكك بالقنوات لتتمكن بسلاسه من استقبال القنوات ومشاهدتها.

    اسعار اشتراك بين سبورت

    اسعار ريسيفر بي ان سبورت 2023

    أصبح مؤخرا جهاز Bein 1000S الخاص باستقبال قنوات بي ان سبورت وباقة قنوات بي ان الترفيهيه بالاضافة لجميع القنوات الفضائية الاخرى المتوفره على الاقمار الصناعيه متاحا الان فى الاسواق المصرية بوفره كبيره كما يمكن الحصول عليه ببساطة شديدة ودون اى عناء على عكس ما كان يحدث فى السابق ونفاذ الكميات ووفرة وجوده ليصبح سعر الجهاز الجديد بحيث يقدر بقيمة 609 جنيها مصريا فقط لا غير شامل جميع ملحقات الجهاز من وصلات وكروت الشحن التى يتم من خلاله تجديد اشتراك مختلف الباقات الجديدة التى قامت ادارة قنوات بي ان بتوفيرها بشكل سهل للمستخدمين من اجل ان يتمكنوا من متابعة كل جديد على القناة.

    • سعر الرسيفر خارج مصر : 60$

    اسعار باقة بي ان كونيكت bein connect

    اسعار باقة كونيكت هي افضل باقه سوف تراها مناسبه لأنه تقدم لك الاتصال الفوري لمشاهدة اخر اخبار المباريات والماتشات الان والدوريات بكل سهوله من خلال هذه الباقه يمكنك الدخول من الهاتف او حتي الكمبيوتر او من خلال الشاشه الذكيه التي تعمل بنظام الانترنت وذلك بدلا من شراء اجهزة استقبال مخصصه ولكن كل شخص يختلف في حرية الاختيار .

    اسعار اشتراك بين سبورت مصر

     خطوات الإشتراك في قنوات بي ان سبورت :

    1. سوف نذهب الي الموقع الرسمي لقنوات بي ان سبورت beinsports.
    2. ثم بعد ذلك سوف يظهر لك الصفحة الرئيسيه للموقع وتتحدث عن اخبار كرة القدم و كل ما هو جديد علي وجه الموقع وكن عليك الذهاب الي كلمة " Get bein ".
    3. ثم سوف تذهب الي اشتراك في بي ان سبورت Bein Sport .
    4. سوف تلاحظ انه يعرض عليك صفحة اسعار الباقات ويمكنك الاشتراك بها من خلال الموقع ويمكن معرفة المزيد حول المحصلين.
    5. وكل ما عليك بعد اختيار الباقه المفضله سوف تنقر علي كلمة اشتراك وسوف تنقلك الي معرفة المزيد بخصوص الاشتراك.

    أنواع باقات بين سبورت Bein Sports الجديدة 2023

    اليكم الان افضل الباقات والاكثر استخداما علي بي ان سبورت و هذه القنوات من افضل ما تقدم اليكم الكثير من الروعه في مشاهدة المباريات والحصريات بشكل مباشر واما عن خطوت واسعار اشتراك بي ان سبورت مصر فسوف تجد اليكم افضل الباقات واسعارها مراعاة مع تحديث السعر والبيانات اليكم بشكل مباشر.
    اسعار باقة TOGETHER علي بين سبورت

    باقة TOGETHER التى تناسب جميع الفئات العمرية بحيث توفر للمستخدم باقة من أفضل القنوات الترفيهية المميزة والتى تضيف طابعا خاصا لدي العائله كما يمكن المستخدمين ايضا من مشاهدة كافة المباريات المحلية وتعد هذة الباقة من أزهد الباقات ثمنا على الاطلاق بحيث تكون فى متناول الجميع بحيث تكلف الباقة 100 جنيها مصريا فقط لا غير.
    اسعار باقة ULTIMATE علي بي ان سبورت

    باقة ULTIMATE والتى من خلالها يطلق لك العنان من أجل متابعة كافة الدوريات والمسابقات الاوروبية والعالمية لحظة بلحظة مباشرة عبر شاشة تلفزيون قنوات بي ان سبورت باشتراك شهرى ثابت تبلغ قيمته EGP 430 جنيها مصريا  فقط لا غير لتتمتع لحظة بلحظة بمتابعة دورى ابطال اوروبا والدورى الاوروبي والكالتشو والاليجا والبونديسليجا والبريمير ليج وكأس العالم للأندية والمنتخبات واليورو والكوبا وغيرها من بطولات الرياضة بالعالم.
    اسعار باقة PREMIUM علي بين سبورت

    باقة الـ " PREMIUM " وبإمكانك أيضا أن تطلق عليها اسم باقة الـ "PREMIUM" بحيث تعرض بجانب كافة تلك القنوات الرياضية والترفيهية الموجودة فى قنوات باقة PREMIUM التى يظهر من خلالها باقة من اروع افلام الترفية والرومانسية والافلام الكوميدية وافلام الاثارة والاكشن كما ان هذة الباقة تكلف ثمنا أيضا EGP 200 جنيها مصريا فقط لا غير بشكل شهرى.
    اسعار باقة KICKOFF علي بي ان سبورت

    باقة KICKOFF أى الباقة الكاملة التى تضم كافة القنوات التابعة لشبكة قنوات بى ان سبورت الفضائية الترفيهية والرياضية والتى تقدم للمشاهد كافة ما يمكن له أن يتابعه فى عالم الرياضة وعالم الفن والترفيهة من أجل أن يتسني له الاختيار من بين ذلك بنفسه ويقدر ثمن الباقة بقيمة 200 جنيها مصريا تدفع بشكل شهرى من خلال الكارت الموجود.
    باقة كأس الامم الافريقية - كان 2023 - CAN Bein Sport

    يمكن لكافة المتابعين بعد الاطلاع على هذة المقالة ان يتمكنوا مباشرة بالقيام بمتابعة البث الحي الخاص ببطولة كأس الامم الافريقية او ما يسمي ببطولة الكان والتي من المقرر ان تقام فى الجابون خلال شهر يناير الجاري وذلك حسب حالتك الخاصة كالأتي :

    • بالنسبة للعملاء الجدد فيجب عليهم دفع 823 جنيها مصريا او ما يعادل قيمتها بباقي العملات سعرجهاز بي ان سبورت بالاضافة الي سعر الباقة التي ستقوم بالاشتراك عليها لتتمكن من مشاهدة قنوات بي ان ماكس التي يذاع عليها مباريات البطولة والاستديوهات التحليلية الخاصة بها.
    • اما بالنسبة للعملاء القدامي المشتركين فى كومبليت او باقة توب سبورتس يمكنهم مشاهدة مباريات البطولة مجانا دون الحاجة لدفع اي رسوم مالية مقابل مشاهدتها وذلك لان الباقة التى تستمتع بها هي باقة كاملة بالطبع كما تعرف عزيزي المستخدم.
    • يمكن للمشتركين الذين انقطعت عنهم الخدمة القيام بمتابعة مباريات البطولة من خلال باقات بين سبورت ماكس - Bein Soprt 2023 والتى تبلغ قيمتها 339 جنيها مصريا حيث يمكنك دفع ثمن الباقة فقط لتستمتع بمتابعة تلك المباريات.
    • بالنسبة لمشتركين الباقات بالتقسيط يمكن لهم متابعة الباقات واضافة باقة كأس الامم الافريقية الي الباقة الخاصة بهم.
    • يمكن لك عدم ترقية الباقة وذلك حسب رغبتك بل قم باضافة الباقة الخاصة ببطولة كأس امم افريقيا بمفردها وذلك حسب رغبتك انت مقابل دفع مبلغ 170 جنيها مصريا قيمة البطولة نفسها.
    • بعد سداد هذة القيمة سيكون بامكانك الاطلاع على شاشة قنوات بي ان سبورت ماكس الاربعة على مدار الـ 24 ساع طيلة مدة البطولة بشكل مجاني من خلال جهاز بي ان سبورت. 

    تردد قناة bein sport  المفتوحة على النايل سات


    القمر            التردد       معدل الترميز    معامل التصحيح     الاستقطاب

    نايل سات     11054       27500           5/6               افقى H.
    نايل سات     12476       27500           5/6               عمودي V.
    نايل سات     12245       27500           2/3               افقى H.
     

    ارقام خدمة عملاء مركز قنوات بين سبورت في مصر والوطن العربي

    • رقم موزع خدمة عملاء مصر 16162.
    • رقم موزع خدمة عملاء الكويت 22022011.
    • رقم موزع خدمة عملاء البحرين 16197000.
    • رقم موزع خدمة عملاء قطر 133.
    • رقم موزع خدمة عملاء الجزائر 0982402398.
    • رقم موزع خدمة عملاء المغرب 0520206363.
    • رقم موزع خدمة عملاء تونس 31334934.
    • رقم موزع خدمة العملاء باقي الدول 97444222000.

    إرسال تعليق


    تحميل فايرفوكس تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر نمبر بوك السعودية موفيز لاند انترنت داونلود مانجر نمبر بوك رقم خدمة عملاء فودافون تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر رقم خدمة عملاء اتصالات فيس بوك للكمبيوتر فوتوشوب اون لاين كود تحويل فودافون كاش تحميل جوجل كروم فوازير نكت تروكولر اون لاين جوجل ايرث مباشر واتساب ويب تحميل ويندوز 10 تحميل انستقرام للكمبيوتر شير ات شركة تصميم مواقع ويكي زد ابواب اكورديون بديل الرخام باب اكورديون نكت مضحكة نكت مضحكة اسئلة صراحة