-->

سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ

تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر 2023 Whatsapp Computer

تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر 2023 Whatsapp Computer
جدول المحتويات

    تنزيل برنامج واتساب للكمبيوتر ويندوز Xp,7,8,10 اخر اصدار 2023

    يعد تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر و اللابتوب بدون محاكي لتتمكن من تشغيله علي ويندوز Xp , 7 , 8 . 10 وايضا برنامج الواتساب للكمبيوتر علي الاجهزة الضعيفة 32/64 Bit مجانا اخر اصدار من الواتس اب و ايضا جميع انواع الابتوب المعروفه مثل HD , lenonvo , توشيبا , Dell و جميع الانواع المعروفه ايضا سوف يتم اختيارها من ضمن كافة الانظمة التي تعمل عليها واتساب للكمبيوتر برقم التليفون.

    فتح واتس اب للكمبيوتر بدون تحميل سهلا و اصبح برامج المحادثه والماسنجر التي يتم استخدامها دائما بين الاشخاص و التي يحتاج اليها المستخدمين بشكل مستمر لأنه التواصل بين الاشخاص يتم عن طريق برامج الشات وعلي رأس برامج المحادثه هو الواتساب للكمبيوتر حيث ان هناك عدد كبير للغايه يقوم باستخدام تطبيق واتس اب ويعد هو اكثر البرامج انتشارا حول العالم وذلك ما جعل الكثير يذهب ويفضل تنزيل واتس اب للكمبيوتر بدون هاتف عن كافة برامج المحادثات الاخري وسوف اعرفكم عن تفاصيل برنامج واتساب للكمبيوتر بدون هاتف و ايضا تطبيق واتساب للاندرويد وهذا كله من خلال هذه المقاله الي متابعينا علي موقع ابن مصر.

    Whatsapp for pc

    ما هو واتس اب  Watsapp pc

    نبذه عن برنامج الواتس اب للكمبيوتر

      يعرف هذا التطبيق بأنه من احدي برامج المحادثه والدردشه الفورية ويمكنك استخدامة عن طريق جميع انواع انظمة التشغيل المعروفه مثل الهواتف الذكية و الاجهزة الاخري مثل اجهزة اكمبيوتر ويعتبر برنامج الواتساب للكمبيوتر من اشهر وافضل برامج المحادثه وايضا له شهره واسعه ومن خلال المميزات والخصائص التي يوفرها ولكن مع ذلك بأن البرنامج او التطبيق مجاني ويسمح للجميع بتحميله واستخدامة في الدردشه مع الاصدقاء وقد يكون له تاريخ جامح في عالم السوشيال ميديا .

    تاريخ برنامج واتس اب للكمبيوتر

    منذ متي تطبيق واتس اب ؟ هذا التطبيق هو قد انشئ واطلق اول نسخة له في عام 2009 و تم اطلاق التطبيق الي متاجر التطبيقات المعروفه في عام 2010 و قام بئنشاء هذا التطبيق هما وجان كوم , و بريان وهم كانا موظفين سابقين لدي شركة الياهو المعروفه سابقا و اصبح برنامج الواتس اب وسيله تواصل ودردشه فوريه قويه علي ارض صلبه و كما ان الواتس اب كان يعمل بشكل مطور ومع اضافة الخصائص والاضافات الجديدة والحديثه و تحديث التطبيق دائما وهذا ما اعجب الكثير من الناس في حال استخدام التطبيق و مع تطوره الرائع الي ان قامو باضافة خواص ارسال الصور والفيديوهات و ايضا رفع الحالات ومشاهدة حالات الاصدقاء , السماح بارسال رساله صوتيه وكان ذلك قبل عام 2014 وايضا تطوير هذه الادوات من واتس اب للكمبيوتر بدون محاكي  حتي وقتنا هذا يمكنك ان تقوم بارسال رسائل وفيديوهات الي كل اصدقائك وايضا رسائل صوتيه ومحادثه فيديو او محادثه صوت بدلا من الاتصال الهاتفي وسوف تتعرف اكثر عن واتساب للاندرويد والكمبيوتر بالتفاصيل من خلال الفقرات التاليه.

    تنبيه : بشأن روابط التحميل سوف تجد جميع روابط التحميل المذكوره في الشرح من تحميل برنامج Whatsapp للكمبيوتر , وايضا روابط الدخول الي واتس اب ويب للكمبيوتر سوف تجدهم في اسفل المدونة .

    نبذه عن برنامج واتساب للكمبيوتر و اللاب توب

    في بداية اطلاق تطبيق واتس اب كان يعمل لدي هواتف الاندرويد فقط ومع التطور المستمر لدي التطبيق اصبح له فائدة كبيره والكثير اصبح مستخدما بشكل يومي لدي برنامج واتس اب الذي تم شراءه من قبل مارك زكروبيرج وهو مؤسس وصاحب منصة الفيس بوك و من خلال تطوير جيد لدي الواتس اب و اذا كان هناك اي شخص او حتي اذا كنت انت او انتي تريد تحميل برنامج الواتس اب للكمبيوتر كان ذلك صعب ولكن مع وجود محاكي يتم تشغيل الواتس علي الكمبيوتر بسهوله من خلال المحاكي ولكن هذا الموضوع قد يكون صعب علي الكثير لكي يقوم بفتح تطبيق واتساب علي الكمبيوتر يعاني لأنه يفتح برنامج ثم برنامج حتي يتمكن من تشغيل الواتس وكان ذلك صعب اكثر علي اصحاب الاجهزة الضعيفه ولكن قامت الشركة المؤسسه للواتساب باطلاق نسخة خاصه بالويندوز وقد اراحت الكثير من الناس في حين استخدام و تشغيل الواتساب علي الكمبيوتر بسهوله وبدون اي محاكي وبدون عناء او الشعور بالتعب في ذلك الامر وقد اراح الكثير هذا الخيار .

    تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر من الموقع الرسمي 

    تنزيل برنامج whatsapp للكمبيوتر

    برنامج واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر و احدث اصدار من الموقع الرسمي لدي الواتس وسوف يوفر لنا الكثير من الاستخدام الجيد له في وذلك ايضا بسبب وجود برنامج خاص بالواتس اب ولكن باصدار رسمي من الموقع الخاص بالوتساب وهو قد وفر لنا استخدام برنامج علي الكمبيوتر وايضا بدون محاكي وبدون اقصي اي جهد .

    كيفية تحميل واتس اب للكمبيوتر 

    يمكنك تحميل واتس اب للكمبيوتر من موقع الواتساب الرسمي له وايضا تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر وسوف يعمل بشكل تلقائي وامن للغايه ايضا ولكن ما هي خطوات تحميل برنامج الواتس للكمبيوتر.

    • كل ما عليك هو في حالة استخدام الكمبيوتر قم الان بفتح صفحة جديدة و قم بالدخول الي الرابط التالي وهو تلقائي سوف يحولك الي النسخة المطلوبه مع اختيارها يمكن الدخول الي الصفحة من هنا.
    • بعد الدخول الي الصفحة الان عليك ان تنتظر فور فتح الصفحة و اختيار تحميل علي الويندوز ولكن سوف تجد ان هناك اكثر من نسخة ويندوز يمكن تحميل اليها الواتس وسوف تختار النسخة المرادفه لجهازك.
    • بعد اختيار الملف وتحميله قم بالنقر عليه مرتين لفتحه وتثبيته علي الكمبيوتر وهو ليس ملف محاكي هو ملف الواتس باصدار خاص للويندوز سوف تقوم بتثبيتها وسوف تجدها في سطح المكتب.
    • قم بفتح التطبيق او البرنامج علي الكمبيوتر الان والبدء في عمليه الدخول الي الواتس اب الخاص بك او الحساب المشترك به انتو لكنه مربوط برقم هاتفك وعليك ان تقوم بفتح هاتفك ثم قم باختيار خيار Whatsapp web و ادخال الرمز الذي اوضحة البرنامج واتساب لك وهو يسمي كود QR.
    WhatsApp-computer


    تحميل واتس اب للكمبيوتر whatsapp  لجميع انواع الويندوز

    هناك نسخ كثيره لبرنامج المحادثه الاكثر شهره حول العالم ولكن فرصة الحصول عليه اصبحت سهله ومن خلال المقاله سوف نوضح لك طريقة تحميلها ع الكمبيوتر لان هناك الكثير من الاصدارات للويندوز وهناك فرق يين اصدارات الويندوز المختلفه في الارقام ، ولكن يمكنك تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 , xp للاجهزة الضعيفه 32/64 bit  وايضا ، تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 10 , 8 ,64bit 86x .

    كيفية الدخول الي واتس اب ويب من الكمبيوتر و اللابتوب

    طريقة تشغيل واتساب ويب علي الكمبيوتر وهذه بسيطة للغايه ولا تحتاج الي اي تنصيب او تحميل برامج وبدون تحميل اي تطبيقات ولكن هذه الطريقه تم اطلاقها من خلال موقع واتساب اون لاين وهو الموقع الرسمي ايضا وهو امن لك جدا مثل التطبيق تماما ولكن ما هي خطوات الدخول الي واتساب ويب للكمبيوتر. :

    • فتح الموقع الالكتروني الخاص بالواتس اب والدخول الي واتساب ويب Whatsapp web وهي في الموقع الرسمي متاحة ويمكنك بدلا من ذلك الدخول لي هذا الرابط من هنا  للدخول الي واتس ويب مجانا .
    • رمز الاستجابة  (QR Code) وهو رمز يتم تغيره بشكل فوري و هو يعتبر شفره ليتم فتح محادثاتك القديمة التي قمت بالتحدث فيها من قبل و قت بحفظها في هاتفك وسوف يعرضها لك بكل سهوله .
    • تعمل هذه الميزة مع كل الهواتف الذكية مثل اندرويد و ايفون و يجب فتح واتس اب ويب والموافقه علي الكود QR من خلال هاتفك و يمكنك فعل هذا الامر من خلال الدخول الي الاعدادت الثلاث نقاط واختيار Whatsapp web .


    مراجعة أهم ما يوفره لك برنامج واتس اب للكمبيوتر WhatsApp For Computer


    WhatsApp هو أحد تطبيقات الاتصال الأكثر شيوعًا التي تتيح لك تبادل الرسائل والصور مع جهات الاتصال الخاصة بك. إلى جانب تقديم هذه الخدمة ،يوفر WhatsApp للكمبيوتر الشخصي أيضًا بعض الوظائف الأخرى مثل المحادثات الجماعية والمكالمات الصوتية والمزيد. تشرح هذه المقالة كيفية تنزيل WhatsApp وتثبيته على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10.

    whatsapp2023



    واجهة البرنامج :يمكن التنقل في واجهة البرنامج بسهولة بمساعدة تخطيط سهل الاستخدام وبديهي. تمت الشاشة الرئيسية بحرفية عالية ،وتحتوي على عدة أزرار يمكن استخدامها لأداء مهام أو وظائف مختلفة. كما يوفر رابطًا إلى مدونة المطور حيث يمكن للمستخدمين الحصول على نصائح وتحديثات حول كيفية استخدام هذا التطبيق.

    الحالات في الواتس : WhatsApp هو تطبيق مراسلة فورية شائع على نطاق واسع يتيح لك إرسال رسائل نصية إلى أشخاص آخرين من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنه أحد أكثر التطبيقات استخدامًا في العالم ،وقد أصبح أكثر شيوعًا منذ أن اشتراه Facebook في عام 2014. WhatsApp للكمبيوتر الشخصي هو وسيلة رائعة للوصول إلى أصدقائك على WhatsApp من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما تكون في المنزل أو العمل ،ولكن يحتوي أيضًا على العديد من الميزات التي تجعله أداة رائعة لإدارة جميع أصدقائك سواء كنت أمام كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول أو هاتف ذكي.

    المحادثة : إذا كنت تبحث عن شيء رائع تفعله مع WhatsApp على جهاز الكمبيوتر ،فإليك تطبيقًا جيدًا سيساعدك في ذلك. يمكنك بسهولة تثبيت WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام هذه الأداة. إنه مجاني وسهل الاستخدام للغاية. أفضل جزء هو أنه يعمل بدون أي عيوب لذلك لن تواجه أي مشاكل أثناء الدردشة مع الأصدقاء أو أفراد الأسرة.

    يجب أن يكون لديك حساب لاستخدام WhatsApp. يجب ربط حساب الواتس هذا برقم هاتفك المحمول وسيعمل كهوية لك عبر الإنترنت. بمجرد القيام بذلك ،يمكن استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك تمامًا مثل أي هاتف ذكي آخر لإرسال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو باستخدام تطبيق WhatsApp Messenger. في الواقع ،يمكنك إجراء مكالمات من جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك عن طريق تثبيت تطبيق VoIP مثل Skype عليه.

    كيفية الخروج من جلسات واتس اب ويب او من برنامج الواتس اب للكمبيوتر

    طريقة الخروج من جلسات واتساب ويب للكمبيوتر او حتي طريقة معرفة الخروج من حسابي علي برنامج الواتس علي الكمبيوتر سوف تتعرف علي طرق الخروج من جلسات واتس اب وطريقة اغلاق حسابك من الكمبيوتر لأن هناك الكثير قد يستخدام هذا الحاسوب او الكمبيوتر وهذا يجعل هناك شريك ويمكن لأي شخص ان يراقب حسابك لأن الجهاز الكمبيوتر مفتوح لأي شخص وسوف اعرفك علي كيفية الخروج من حساب الواتس علي الكمبيوتر او واتس اب ويب بكل سهوله.
     
    How-To-Sgin-out-Whatsapp-pc-web


    مشكلة تعذر الاتصال علي واتساب ويب أو واتساب للكمبيوتر

    اذا كانت هناك مشكلة و يتعذر الاتصال و عدم قدرة ارسال الرسائل فسوف يكون العطل الرئيسي هو في الهاتف المحمول الذي تستخدمة ويمكنك التأكد من استقرار الانترنت الخاص بك اذا كان ال Wifi او الداتا الدخلوية الباقة خاصتك وبعد ذلك تأكد من ان الهاتف قريب و قد قمت بسماح تأكيد الرمز الخاص بالـ QR , وهذا الكود مهم للغايه في فتح كل خصوصيتك علي الواتس اب الي الكمبيوتر الذي تستخدمة وفي حالة عدم وجود الهاتف من الاساس لا يعمل معك البرنامج من الاساس.

     الأسئلة الشائعة حول برنامج واتس اب للكمبيوتر

    هل يمكن استخدام واتساب للكمبيوتر بدون هاتف

    لايمكن تشغيل WhatsApp على الكمبيوتر بدون استخدام الهاتف؟ من المستحيل تشغيل WhatsApp على الكمبيوتر دون استخدام الهاتف. سبب هذا البيان هو أنه يمكنك فقط استخدام رقم هاتفك المحمول كاسم ملفك الشخصي وإذا قمت بتغييره ،فلن تكون هناك طريقة لتحديد هويتك أو التواصل مع الأشخاص. ستحتاج إلى تثبيت تطبيق مثل Whatsapp Web الذي يسمح للمستخدمين بالاتصال بالأصدقاء وأفراد الأسرة في جميع أنحاء العالم من خلال متصفحات الويب الخاصة بهم.

    هل يمكن اجراء مكالمة صوتيه او فيديو علي واتساب للكمبيوتر

    نعم ،يمكنك إجراء مكالمة صوتية أو مرئية من خلال WhatsApp للكمبيوتر. للقيام بذلك ،تحتاج إلى تنزيل برنامج WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم إضافة جهات الاتصال الخاصة بك من WhatsApp على هاتفك. يمكنك أيضًا تثبيت تطبيق مثل Viber أو BBM أو Skype على نفس الجهاز واستخدامه لإرسال الرسائل وإجراء المكالمات.

    كيف يمكنني تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر عربي

     يتيح لك الدردشة مع أصدقائك وأقاربك حول العالم في أي وقت. يوفر لك WhatsApp القدرة على استخدام التطبيق حتى عندما لا يكون لديك إشارة هاتف أو اتصال بيانات. أفضل شيء في هذا البرنامج هو أنه يستهلك مساحة تخزين قليلة جدًا على جهازك ،على عكس التطبيقات الأخرى ذات الطبيعة المماثلة. لتنزيل تطبيق WhatsApp للكمبيوتر الشخصي باللغة العربية ،اتبع الخطوات المشروحة في المقال.

    هل واتس اب للكمبيوتر امن 

    في هذا اليوم وهذا العصر ،هناك العديد من الخيارات للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء. يمكنك إرسال بريد إلكتروني أو رسالة نصية ،أو يمكنك حتى الاتصال بهم على الهاتف. ومع ذلك ،إذا كنت تريد إبقاء الأمور بسيطة ومريحة دون الحاجة إلى القلق بشأن استقبال الخلايا أو خطط البيانات فسوف تجد ان التطبيق امن للغايه ولكن الخلل من المستخدمين علي نفس الجهاز.

    فيديو طريقة الدخول علي واتساب للكمبيوتر Whatsapp for pc


    لقد كانت مراجعه شاملة لمعرفة كل ما يهم حول ادوات واستخدام البرنامج و ايضا روابط تحميل Whatsapp للكمبيوتر 2023  و اللابتوب اخر اصدار لجميع انواع الويندوز 7 , 8 , 10 و ايضا تنزيل تطبيق واتساب للاندرويد والايفون , وجميع الروابط مصدرها من موقع رسمي موثوق منه و في حالة وجود اي استفسار فيمكنك كتابة تعليق في اسفل الصفحة و سوف نقوم بالرد عليكم في اقرب وقت ويمكنك ايضا تحميل برامج كمبيوتر من خلال موقعنا ابن مصر لتحميل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الهاتف الجوال او البحث في جوجل عن موقع ابن مصر.

    روابط تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر Whatsapp for pc 

    الان انت علي وشك الدخول و الاطلاع علي روابط التحميل ولا تقلق بشأن هذه الروابط فنحن في موقع ابن مصر نقدم لكم روابط أمنه و سليمه وايضا من مواقع موثوق فيها ولا تقلق بشأن هذا و اما عن هذه الروابط الخاصه تحميل تطبيق Whatsapp for pc واتساب للكمبيوتر واللابتوب وايضا لجميع انواع الويندوز 7 , 8 , 10 , Xp و ايضا سوف تجد روابط تحميل تطبيق الواتس للاندرويد والايفون و ايضا واتساب ويب للكمبيوتر وكل هذه الروابط هي من الموقع الرسمي لها .

    الترخيص :مجاني
    مطور البرنامج:Whatsapp Inc
     التقييم  :4,5
    تصنيف البرنامج :برامج كمبيوتر
    نظام التشغيل :Win7 / Win 8 / Win10

    روابط تحميل برنامج واتساب لجميع الانظمة  :





    إرسال تعليق


    تحميل فايرفوكس تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر نمبر بوك السعودية موفيز لاند انترنت داونلود مانجر نمبر بوك رقم خدمة عملاء فودافون تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر رقم خدمة عملاء اتصالات فيس بوك للكمبيوتر فوتوشوب اون لاين كود تحويل فودافون كاش تحميل جوجل كروم فوازير نكت تروكولر اون لاين جوجل ايرث مباشر واتساب ويب تحميل ويندوز 10 تحميل انستقرام للكمبيوتر شير ات شركة تصميم مواقع ويكي زد ابواب اكورديون بديل الرخام باب اكورديون نكت مضحكة نكت مضحكة اسئلة صراحة