-->

سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ

تحميل برنامج فايرفوكس FireFox 2023 للكمبيوتر و الهاتف متصفح اخر اصدار

تحميل برنامج فايرفوكس FireFox 2023 للكمبيوتر و الهاتف متصفح اخر اصدار
جدول المحتويات

    تنزيل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر والهاتف Firefox

    تحميل فايرفوكس 2023 الشهير يعد من أهم برامج الكمبيوتر العملاقة والذى يحظى على الشهرة الواسعة بين كثير من برامج التصفح ومن الجدير بالذكر أن العملاق فايرفوكس يعتبر من أقوى متصفحات الإنترنت وأفضلها على الساحة كما أنه الأسرع من بين باقى المتصفحات  وحين نتحدث عن فايرفوكس عربي فإعلم عزيزى أننا نتحدث عن المتصفح الذى يملك أكبر قاعدة شعبية على مستوى العالم حينها يمكننا القول أن المتصفح العالمى فايرفوكس 2023 تفوق على جميع متصفحات الإنترنت الموجودة على الساحة البرمجية العالمية لاسيما كل من المتصفح العملاق انترنت اكسبلورر والمتصفح الشهير جوجل كروم إضافة إلى المتصح الكبير أوبرا ومتصفح  uc browser كل هذة المتصفحات تمكن فايرفوكس من تخطيها رغم صدور أول إصدار له بعد وقت طويل لهذة المتصفحات مثل يوسي براوزر حيث يعد طفرة كبيرة فى عالم المتصفحات كما أن هذة البرمجيات العملاقة أنتجت ثورة هائل فى عالم المتصفحات والذى إلتزم دائما الصدارة فى مقدمة المجموعة.

    Firefox

    تنوية : بشأن روابـط الـتحميل الخاصـه بمتصفح فايرفوكس حيث ان جميع روابط التنزيل الخاصه بالمتصفح رسميه وأمنه وحديثه للكمبيوتر والهاتف المحمول من خلال اسفل المقالـ وشكرا موقع ابـن مـصـر.

    صفحة فايرفوكس الرئيسية

     حيث نوفر لكم اليوم أخر إصدار من برنامج فايرفوكس 2023 من خلال موقعنا والذى نحرص دائما على تقديم أحدث وأقوى البرمجيات الحديثة التى تتوفر على الساحة العالمية بشكل مجانى وبآخر الإصدارات والتحديثات التى توفرها الشركات المنتجة والمطورة لهذة البرنامج فيرفيكس وسوف تجد ان صفحة فايرفوكس الرئيسيه لأستخدامها في المتصفح متوفره واما عن موقع فيرفيكس سوف تجد رابط الدخول من الاسفل 

    فتح متصفح فايرفوكس

    اختيار ووضع متصفح فايرفوكس في عدة اوضاع من خلال الاضافات التي يقدمها لك المتصفح و يمكنك فتح المتصفح بأكثر من طريقة واختياره في تصفح الويب بشكل امن جدا لأن هذا المتصفح يوفر لك حماية خصوصيتك بشكل كبير وأكثر من متصفح كروم وكما يعلم الكثير ان متصفح كروم متربع علي عرش الويب و فيرفوكس لم يأخذ حقه ولكن انظر الي متصفح فايرفوكس بنظره اخري وسوف تجد انه متصفح قوي وسوف يعمل بشكل افضل من متصفحات كثيره جدا.

    تسجيل الدخول Firefox

    من خلال المتصفح سوف تتمكن من الدخول الي عالم الويب بشكل امن جدا ويمكنك انشاء صفحة مخصصه علي فايرفوكس التي سوف تجعل لك صفحة مخصصه من اختيارك و تعديلك الشخصي و عرض الصفحات التي تدخلها بشكل افضل مع وضع ايقونة للصفحة وبعض الاضافات والخلفيات داخل المتصفح خرافيه يجب عليك اختيار وتسجيل الدخول فايرفوكس.

    Firefox-Browser


    Firefox 

     ومما لا شك فيه أن الشركة المطورة والمنتجة لبرنامج ( Firefox ) وهى شركة موزيلا العالمية والمعروفة للجميع أصبحت بفضل الفايرفوكس من أكبر شركات البرمجيات الرائدة فى العالم والتى تسعى بشكل مستمر على ضم ألاف الخبراء والمتخصصين فى البرمجة والتصميم للعمل بإستمرار على التطوير من المنتج ليظهر بشكل إحترافى يليق بإسم البرنامج بعد كل ما قد حققه بين كافة المتصفحات التى كانت موجودة قبله حيث أثبت جدارته فى وقت قصير للغايه. 

    الحماية والامان متصفح Firefox

    يوفر لك فايرفوكس طبقة عالية جدا من الحماية تم تصميمها بالدقة الفائقة من خلال العديد من الخوارزميات الرهيبة مما يتيح لك إمكانية تصفح كافة مختلف المواقع الموجودة على الشبكة العنكبوتية بشكل سريع جدا وبكل سهولة ممكنة وذلك باختلاف كامل عن الكثير من المتصفحات لما يمتاز به من سرعة صاروخية  بخلاف غيره من المتصفحات والتي يعيبها التباطئ بشكل رهيب والذي يكاد يُذهب لك عقلك.

    شركة موزيلا فيرفيكس

    ومن الملحوظ للجميع أن شركة موزيلا تعيش في أزهى عصورها وتعانق المجد في أعلى درجات إزهارها وتقدمها وكانت الشركة قد أصدرت ما يفوق الخمسين إصدار من ذلك المتصفح فايرفوكس الذى يتمتع باهتمام بالغ من قبل مستخدمي الإنترنت في العالم ليظهر كل إصدار مختلف بشكل تماما عن الإصدار السابق له ليظهر باحترافية عالية وبتصميم فريد كل مره مع العديد من الإضافات التي يتم إضافاتها باستمرار والأدوات الجديدة التي تلقى اهتماما الجمع الغفير من المستخدمين.

     تحميل فايرفوكس القديم 

     تحميل فايرفوكس 2020 عربي  ذات اصدار قديم هل يمكن استخدام اصدار قديم و تحميل فايرفوكس 2019 القديم  فالاجابه سوف تكون بنعم لأن المتصفح يقدم لك اصدارات قديمة جدا و يمكنك تشغيلها واختيارها من خلال الموقع الرسمي وهذه الرؤيه التي استخدمتها الشركة جيدة وهذا سوف يكون دائما من اجل المستخدمين الذين لهم احتياج قوي لدي فيرفوكس القديم.

    مقالات قد تعجبك.

    بعض مميزات المتصفح فيرفوكس

    1. يوفر لك البرنامج تصفح كافة مواقع الإنترنت حول العالم بأمان تام وخصوصية عالية يصعب على أقوى الهكرز والسبامر من خداعك إذا كنت تستخدم فايرفوكس.
    2. يعمل المتصفح على القيام بحظر كافة أنواع المواقع الضارة الموجودة على شبكة الإنترنت مما يعنى توفر الحماية العالية لك من التلغيم أو عمليات الهاك أيا كان نوعها.
    3. يسمح لك البرنامج بإمكانية فتح أكتر من لسان أو علامة تبويب فى خلال نافذة واحدة وهو ما يتيح لك الإطلاع عليها وتصفحها براحة وسهولة أكبر وذلك إن كنت تود الإطلاع على العديد من المواقع فى نفس الوقت. 
    4. التصميم الفريد من نوعة والذى يمتاز بشكل جذاب لأبعد تصور يمكن أن تجدة ويتيح للمستخدم بكل سهولة التعامل مع البرنامج ببساطة شديدة و دون أى عناء أو صعوبة ملحوظة. 
    5. يقدم لك البرنامج إمكانية تفعيل ميزة التحديثات التلقائية حتى تحصل بشكل دائم على أخر التحديثات التى تقدمها شركة موزيلا والتى تُبرز دائما أخر الإضافات مما لم يتوصل إليه أكبر المتصفحات المعروفة.
    6. يتوفر البرنامج فى جميع أسواق البرمجيات بشكل مجانى ويدعم معظم لغات العالم للمستخد بل يمكن القول مجازا أنه يتوفر على كافة اللغات وهو ما يتيح للمستخدم العمل عليه بشكل أفضل.

    بعض العيوب داخل فيرفيكس

    • نترك لك تجربة إكتشاف البرنامج للإطلاع على باقى مميزات البرنامج الكثيرة بالإضافة أنك ستلاحظ خلو البرنامج تماما من أى عيوب يمكن ذكرها على الإطلاق على عكس الكثير من البرامج فقط قم بتحميل البرنامج والشروع فى تثبيته بعد الإنتهاء من تحميله وفور قيامك بذلك ستبدأ بالتمتع بكافة المميزات التى يقدمها لك المتصفح.

    كيفية تنزيل وتثبيت فايرفوكس على الكمبيوتر


    اليكم كيفية تحميل فايرفوكس علي الكمبيوتر شرح خطوات تثبيت فايرفوكس علي الكمبيوتر بكل سهوله فقط تابع معي الشرح.
    اولا قم بتحميل فايرفوكس من خلال : هذا الرابط.
    سوف يبدا في عرض نافذه تحميل المتصفح فايرفوكس  كالخطوة التاليه ، إذا كنت تستخدم Microsoft Internet Explorer ، فسيظهر شريط إعلام أسفل الصفحة مع خيارات لتشغيل المثبت أو حفظ الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر فوق "تشغيل" لبدء عملية التثبيت.
    فايرفوكس عربي 32

    سوف تظهر لك هذه النافذه عند فتح المتصفح وتثبيته وسوف توفق عليها وتنقر علي كلمة "open".


    السماح لتثبيت فايرفوكس

    بعد النقر علي " open او فتح " ، سوف تعرض لك  النافذه التاليه وهي السماح بتثبيت المتصفح فيرفيكس علي الكمبيوتر وسوف تضغط علي كلمة " YAS " اي نعم.

    فايرفوكس 2023

    بعد الموافقه بالسماح سوف يتم تثبيت وتسطيب المتصفح علي الكمبيوتر وسوف تنتظر فور تثبيته .

    برنامج فايرفوكس

    تنبيه : إذا حددت إصدارًا قديمًا جدًا من Firefox أو بيانات شخصية ، فقد يشتمل مثبت Firefox على زر تحديث أو إعادة تثبيت بالإضافة إلى خيارات لاستعادة الإعدادات الافتراضية وإزالة الوظائف الإضافية. قم بإلغاء تحديد خانة الاختيار للاحتفاظ بالبيانات القديمة ، ثم اضغط على تحديث أو إعادة التثبيت لبدء التثبيت.

    متصفح فايرفوكس

    والان قد انتهيت من تثبيت المتصفح ويمكنك الان فتحه واستخدامة بكل مميزاته .

    فايرفوكس

    اذا واجهتك اي مشاكل في فتح المتصفح ويعرض لك رساله تعذر تشغيل المتصفح علي الكمبيوتر قم بمتابعه هذه المقاله : من هنا


    تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر والجوال برابط مباشر




    قد تعرفت علي تفاصيل كثيره حول متصفح فيرفيكس وهناك مميزات جديدة داخل المتصفح و بعض الاضافات التي لم تقم الشركة بتوضحيها بشكل دقيق ولذلك قمت بطرح ما اعرفه غامض حول متصفح فايرفوكس واذا لم تكن تعرف شيئا حول حماية التصفح الخاص بك والدخول واستخدام فيرفوكس بشكل اسرع وافضل فـ اليكم التفاصيل الدقيقه في الاعلي من المقاله يجب عليك قراءه الموضوع جيدا لتتعرف علي المزيد حول المتصفح Firefox .

    معلومات حول تنزيل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر والهاتف 


    الترخيص :مجاني
    المطور :   Mozilla
     التقييم  :4,5
    تصنيف البرنامج :برامج كمبيوتر
    نظام التشغيل :Win7 / Win 8 / Win10

    روابط التحميل : 

    تحميل فايرفوكس للكمبيوتر من هنا.

    تحميل فايرفوكس للاندرويد من هنا  .

    تحميل فايرفوكس من خلال جوجل بلاي قم بالدخول  من هنا.

    تحميل متصفح فايرفوكس للايفون من الابستور من هنا.

    فايرفوكس القديم للكمبيوتر والاندرويد من هنا.

    إرسال تعليق


    تحميل فايرفوكس تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر نمبر بوك السعودية موفيز لاند انترنت داونلود مانجر نمبر بوك رقم خدمة عملاء فودافون تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر رقم خدمة عملاء اتصالات فيس بوك للكمبيوتر فوتوشوب اون لاين كود تحويل فودافون كاش تحميل جوجل كروم فوازير نكت تروكولر اون لاين جوجل ايرث مباشر واتساب ويب تحميل ويندوز 10 تحميل انستقرام للكمبيوتر شير ات شركة تصميم مواقع ويكي زد ابواب اكورديون بديل الرخام باب اكورديون نكت مضحكة نكت مضحكة اسئلة صراحة