-->

سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ

تحميل لعبة بيس 2023 PES كاملة للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة بيس 2023 PES كاملة للكمبيوتر مجانا برابط مباشر
جدول المحتويات

    تنزيل لعبة بيس 2023 للكمبيوتر مضغوطة مع التعليق العربي

    تحميل بيس 2023 للكمبيوتر بدون ادني شك ان هذه اللعبة هي من أفضل العاب الفيديو جيم علي الاطلاق وخاصتا في ساحة كرة القدمة تعتبر تنزيل بيس 22 للكمبيوتر هي المنافس القوي لدي تحميل لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر بدون اي تفكير في هذه المنطقة حيث ان هناك ميزات قوية وكثيره ومتعددة حول اللعبتين ولكن لعبة بيس 22 كمبيوتر هي من يملك الشعبيه الأكبر و ايضا بين تحميل لعبة بيس 2023 للبلايستيشن 4,5 سوف تجد ان اللعبة متاحة ومتوفره ولكن ليست مجانية كما نقدمها للكمبيوتر ولذلك سوف نحدثكم اليوم ونقدم لكم اليوم تحميل لعبة بيس 22 للكمبيوتر , و لعبة pes 22 pc هي من أجود الالعب بالطبع وذلك من خلال موقعكم أبن مصر لتحميل برامج الكمبيوتر تحميل لعبة برو افولوشن سوكر 22  او تنزيل بيس 22 للماك والكمبيوتر.

    ما هي لعبة بيس 2023 للكمبيوتر؟

    تعتبر هذه لعبة بيس 22 للحاسوب واللابتوب انها العالمية العملاقة لكرة القدم والتى يلعبها سنويا أكثر من مليار فرد ونصف حول العالم وهى من إنتاج الشركة الكبيرة "كونامى، Konami" الغنية عن التعريف حيث تعد من أفضل ألعاب الكمبيوتر وأكثرها إنتشارا على مستوى العالم فهى من أقوى ألعاب كرة القدم ولا يوجد لها أى منافس سوى لعبة فيفا 22 للكمبيوتر التى يعرفها الجميع حيث قامت الشركة مؤخرا بإصدار النسخة الجديدة من اللعبة بيس 22 للكمبيوتر حيث نبدأ من خلال هذة المقالة بعرض أجدد المميزات والإضافات التى قامت الشركة بتوفيرها عبر لعبة بيس بلاستيشن 5 ولعبة بيس بلاستيشن 4 خلال هذا الإصدار الجديد من اللعبة ونوضح لكم متطلبات التشغيل التى تحتاجها اللعبة من أجل أن تعمل على الأجهزة المختلفة بجانب أهم الدوريات الموجوة فى النسخة الجديدة من اللعبة بالإضافة إلى أنواع الأجهزة المختلفة التى تتوافق عليها اللعبة والعديد من المعلومات الفنية المختلفة عن اللعبة بجانب رابط التحميل المباشر الخاص باللعبة برو إفولوشن سوكر ديمو 2023 Pro Evolution Soccer Demo للكمبيوتر واللابتوب

      تحميل لعبة بيس 2023 للكمبيوتر

    معلومات حول تحميل PES 2023 للكمبيوتر اخر اصدار كاملة

    حول تحميل PES 2023 للكمبيوتر ، دائما ما تعودتم من تقديم الجديد بأن يقدم لكم بشكل مستمر ومتجدد أخر الإصدارات من جميع البرامج والألعاب وجاء الوقت أن نقدم لكم اليوم لعبة كرة القدم الاسطورية الشهيرة تحميل لعبة بيس 22 او ما يسمي بـ برو افولوشن سوكر 22 للكمبيوتر وأخر اصدار منها متوفر لدي الجميع ولكن هذه اللعبة تعمل بشكل مدفوع وليس مجاني ، وهذه اللعبة بيس للكمبيوتر التى تعد من أشهر الألعاب على مستوي العالم وأوسعها انتشارا فهى بالطبع غنية عن التعريف لدي الجميع ومن المعروف عنها انها لعبة كرة القدم الاكثر استخداما فى العالم بحيث ينتظرها الملايين كل عام فى حلتها واصداراتها الجديدة وفى حين ان دققت البحث لن تجد من الالعاب ما يقارن بـ PES 2023 للكمبيوتر سوى لعبة الفيفا للكمبيوتر ، ومن الجدير بالذكر ان هذه اللعبة تظهر هذا العام فى شكل اكثر تطورا عما كان معتادا عليها في السابق.

    نبذه حول لعبة PES 2023 للكمبيوتر

    الشركة التي اسست لعبة بيس 23 للكمبيوتر هى شركة يابانية تأسست فى تويوناكا بأوساكا يوم 21 من شهر مارس فى العام 1969 م وتم تأسيس مقرها بالعاصمة طوكيو وكانت فى بداية الأمر تهتم بإيجار الالات والمعدات الموسيقية والغنائية بالاضافة لتصليحها وصيانتها وبعد ذلك انتقلت فيما بعد لمجال صناعة وتطوير الالعاب حيث كانت الخطوة الاولى لها فى هذا المجال خلال عام 1982 م حين بدأت فى الدخول بمجال الالعاب الخاصة بأجهزة الكمبيوتر الشخصية ثم بعد ذلك بدأت بتصنيع الالعاب الخاصة بجهاز MSX وبعدها أخذت الأمور تسير فى زمام التطور لتبدأ فى إنتاج وتطوير الألعاب الخاصة بجهاز " الفاميكوم الخاص نينتندو" بعدها مباشرة إتجهت لإنتاج الألعاب الخاصة بكل من أجهزة البلاستيشن وأجهزة الإكس بوكس لتدخل بعد كل ذلك النجاح التى حققته الى عالم صناعة الرسوم المتحرركة والانمى لتبدأ فى انتاج وصناعة مسلسلات الانمي وابتكار العديد من شخصيات الانمي والعمل على تطوريها مثل شخصية رايف و الانمي الشهير فايري تيل المعروف و سلسلة يو غي أوه الغنية عن التعريف وتعد شركة كونامى من أنجح شركات الألعاب والرسوم المتحركة التى ظهرت على مستوى العالم الى الوقت الراهن من يومنا هذا.

    تنزيل لعبة pes 22 للكمبيوتر

    صور تحميل بيس 2023


    بيس 22 للكمبيوتر

    تنزيل pes22 للابتوب والكمبيوتر

    كيفية تنزيل لعبة PES 2023 للكمبيوتر بحجم صغير ورابط مباشر

    اليكم كيفية بلعبة بيس 2023 برابط واحد بشكل مجاني وواضح للجميع و بعد ان تعرفنا علي مميزات اللعبة ستعرف طريقة تحميل بيس 2023 للكمبيوتر بشكل جيد وسهل للغايه :
    1. يجب عليك اخلاء مساحة تخزينية تصل الي 50 جيجا علي الهارد ديسك في الجهاز الخاص بك وايضا تأكد من وصول الانترنت لديك لأن في حالة فقدان الانترنت سوف تذهب وتقوم باستخدام التحميل مره اخري
    2. ثم بعدها قم بالبح وكتابة اسم اللعبة "بيس 2023" ومن الضروري أن تقم بكتابة السنة لأن أسم السنة يعني انه الأصدار الخاص باللعبة وكل سنة لها اصدار مختلف عن الذي قبلة وذلك من خلال روابط تنزيل اللعبة أسفل المقال..

    تحميل لعبة بيس 2023 للكمبيوتر بدون نت من الموقع الرسمي

    لعبة pes 2023 للكمبيوتر واللابتوب وايضا استخدام لعبة pes for mac لأجهزة الماك وسوف تستخدم هذه اللعبة علي جميع الاجهزة المعروفه ذات اصدارات الويندوز والـ ios وايضا يمكنك تحميل لعبة بيس للاندرويد وسوف تجد روابط تحميل بيس 22 للاندرويد والايفون من خلال هذه المقاله ايضا و لكن يجب ان تعرف جيدا قبل ان تدخل في قصة ملف تحميل بيس 22 للكمبيوتر فهو كبير للغايه ويصل الي 40 جيجا بايت وليس صغير ولذلك نقدم لكم روابط تحميل من مصادر موثوقه ومتصدرة في شراء اللعبة وسوف نقدم لكم النسخة التجريبيه للعبه من خلال الشركة الرسمية كونامي ، وتأكد الشركة ان اللعبة سوف يتم اصدار اول نسخة لها في عام 2023 وليس في بدايته وكما ان هناك العديد من الناس منتظر اللعبة و يريد استخدامها علي الكمبيوتر الخاص به ، و كما ان اوضحت الشركة انها سوف تضرب السوق وتعود من جديد بشكل ضخم وجيد للغايه واصرحت ان اللعبة علي اجهزة الايفون والاندرويد سوف تكون تحت جرافيك وشكل خرافي للغايه وقالت انها سوف تقدم اضافات حول اللعبة بشكل جيد جدا جدا وسوف ينبهر بشكل مغري تعود من جديد لعبة pes.


    مميزات تحميل لعبة بيس 2023 للكمبيوتر والماك PES 22

    1. من أهم ما تم توفيره خلال الإصدار الجديد من اللعبة هو تحديد جميع الإنتقالات الصيفية لـ اللاعبين فى كافة الأندية والدوريات الموجودة فى اللعبة وهو ما يعرف عالميا تحت بند المريكانو الصيفى الذى يحدث بعد إنتهاء المواسم المختلفة.
    2. يوفر هذا الاصدار من لعبة برو إفولوشن سوكر إهتماما كبيرا بإحتفالات جميع اللاعبين وذلك عند قيامهم بإحراز الأهداف المختلفة والحركات المعبرة عن فرحهم بالإضافة إلى تفاعلات الجماهير مع الأهداف ومع حركات اللاعبين.
    3. فى ذلك الإصدار الماثل أمامكم من اللعبة تم تحسين الكاميرات وأماكنها بحيث يتاح لك القيام بإختيار الزوايا التى يتم منها عمل تصوير للمباراة التى تلعبها بالشكل الذى يناسبك كما يحلو لك ذلك من أجل توفير رؤية أفضل أثناء القيام باللعب.
    4. تقوم اللعبة من خلال نسختها الجديدة بالعمل على تدعيم مختلف فرق الأندية العالمية والمنتخبات القومية الكبرى بالملاعب الفخمة كما هو الحال فى أرض الواقع بحيث تكون بالمستوى الراقى الذى يليق بحجم هذة الفرق والمنتخبات.
    5. فى الإصدار الجديد لـ Pro Evolution Soccer 2023 Demo تمت إضافة العديد من أصوات مختلف المعلقين لسماع تعليقهم أثناء لعب المباريات حيث قامت شركة كونامى بالتعاقد مع عدد من المعلقين الجدد لتظهر أصواتهم فى اللعبة.
    6. من داخل اللعبة سوف تلاحظ ان عملية لمس واستلام الكرة في خلال لعبة بيس 2023 اصبحت اكثر واقعيه عما كان الحال فى الاصدارات السابقة من اللعبة وكونك تراها علي أرض الواقع.
    7. التمريرات الطولية والعرضية من خلال لعبة بيسأصبحت بالدقة العالية على عكس ما قد كان موجودا فى الاصدارات السابقة لدي اللعبة وسوف تستمتع بالكثير من الراحة من داخل اللعبة ايضا.
    8. يمكن لك فى الاصدار الجديد من لعبة بيس 22 للكمبيوتر عمل خطتين احدهما هجومية والاخرى دفاعية والتبديل بينهم اثناء لعب المبارة.
    9. اصبح بامكانك من خلال اللعبة بيس22 برو إفولوشن سوكر اخر اصدار التحكم مع العرضيات والركنيات بشكل اكثر دقة وحرفية , وذلك لتمكنك اكثر حول تسجيل الاهداف و تصبح اللعبة واقعيه اكثر من اللازم.
    10. تم سد ثغرة حراسة المرمى التى كان يعانى منها الكثير من مستخدمي تنزيل لعبة بيس 2023 للماك بحيث صار احراز الاهداف اكثر دقة وحرفية من داخل اللعبة سوف تجد ذلك وأكثر من المميزات الجيدة للعبة
    11. الجرافيكس الخاصة بلعبة PES 2023 أصبح أكثر احترافية عالية بحيث تم اضافة العديد من المؤثرات الجديدة للعبة وسوف تجد ذلك بنفسك وتلاحظ الفرق بين النسخ القديمة والجديدة 
    12. ظهور الحكم بشكل لائق وجيد مع ارتداء الزهي الجديد له وارتداء سماعة و عرض جيد للحكم وذلك يفضل عرضه بشكل جيد ويستحسن اختيار عرض الحكم من الخيارات المقدمة لك من اللعبة.

    يوجد العديد من الإضافات الأخرى التى تتوفر الإصدار الجديد من اللعبة حيث أن شركة كونامى العملاقة قامت بإضافة العديد من المزايا الجديدة المختلفة وعالجت العديد من المشاكل والخلل الذى كان موجودا فى الإصدار السابق من اللعبة بحيث يمكن لك أن تلاحظ ذلك بنفسك من خلال البدء بتحميل اللعبة وتثبيتها مباشرة على جهازك من أجل أن تباشر اللعب بها  لتستمتع بكافة المزايا وتنتابك الإثارة بكل ما توفرة اللعبة من خلال تجربتك الخاصة لللعبة لتبدأ فى تقييمها بنفسك مباشرة.

    أهم الدوريات فى هذا الإصدار من لعبة برو افولوشن سوكر 2023 , بيس 22 للكمبيوتر

    فى لعبة بيس 2023 للكمبيوتر والماك ستجد العديد من مختلف الدوريات والتى اهمها :

    1. الدوري الانجليزي الممتاز.
    2. الدوري الايطالي الممتاز.
    3. الدوري الايطالي الممتاز.
    4. الدوري الاسباني الممتاز.
    5. الدوري الفرنسي الممتاز.
    6. الدوري المصري الممتاز.

    متطلبات تشغيل لعبة بيس 2023 PES على الكمبيوتر

    مواصفات تشغيل لعبة بيس 22 للكمبيوتر بشكل أفضل و اكتسابا لتشغيل اللعبة بدون اقصاء الجهد في تحميل لعبة بيس 2023 للكمبيوتر وذلك يعود الي مطابقة المواصفات الخاصه للعبه علي الاقل ان يكون لديك ما يطابق متطلبات تشغيل بيس 22 للكمبيوتر التي هي كا حد ادني ويجب ان يكون جهازك قادر علي تشغيل اللعبة وتجنبا من حدوث مشاكل او خطأ ما داخل اللعبة وذلك يعود الي مطابقة المواصفات الخاصه pes 22 للكمبيوتر 

    الموصي بها : 

    • نظام التشغيل Windows 10، 64 Bit.
    • DirectX Graphics 11 الحادي عشر.
    • معالج Intel Core i7-3770 4-Core 3.4 جيجا هرتز أو ما يعادله من AMD FX-8350.
    • مساحة الذاكرة العشوائية : 8 جيجا بايت.
    • بطاقة NVIDIA GeForce GTX 960 سعة 2 جيجابايت، أو ما يعادله من AMD Radeon HD 6990.
    • مساحة تخزين فارغة 50 جيجا بايت.

    الحد الادني :

    • نظام التشغيل Windows 10/8/7 ، 64 Bit.
    • DirectX Graphics 11 الحادي عشر.
    • معالج مركزي من نوع AMD Phenom II X4 965 أو Intel Core i3-2100.
    • مساحة الذاكرة العشوائية : 6 جيجا بايت.
    • بطاقة AMD Radeon HD 7850 2GB أو ما يعادلة NVIDIA GTX 660 2GB.
    • مساحة تخزين فارغة 50 جيجا بايت.

    متطلبات برامج تشغيل لعبة Pro Evolution Soccer 22 PES 2023 على أنظمة تشغيل الويندوز

    فى بعض الأوقات يواجه مستخدمى لعبة بيس 2023 العديد من المشاكل التى دائما ما يحتاجون لحلها ولحل كافة هذة المشاكل المحتمل ظهورها لفقد بعض الملفات او لاسباب اخرى يتطلب منك تثبيت هذة البرامج على جهازك :

    أصدارات متعددة من برنامج نت فريم ورك " NET Frame Work " فى أخر نسخه التي تلزم لأجل تحسين استخدام النظام لكونها تعمل على دور الوسيط بين لعبة PES 2023 للكمبيوتر ونظام التشغيل الخاص بالويندوز.

    اخر اصدارات برنامج فيجوال سي دبل بلس رن تايمز لتشغيل الألعاب " Visual C++ Run times "

    برنامج دايركت اكس ,"11 Direct X" وجميع اضافاته اللازمة من أجل تشغيله.

    الاجهزة التى تدعم قبل تنزيل بيس للكمبيوتر بحجم صغير PES 22.

    تعد هذه اللعبة من أبرز وأهم الالعاب علي الاطلاق وخصتا هذه اللعبة التي يستخدمها لاعبين البلايستيشن ومشجعي كرة القدم و هناك الكثير من التسؤلات حول هل لعبة بيس 22 للكمبيوتر بالتأكيد قبل ان يكون هناك نسخة للعبة تعمل علي البلايستيشن يجب ان يكون هناك نسخة للكمبيوتر وبما ان البلايستيشن هو الاهم لأنه ذو شأن كبير وخاص بالعاب الفيديو جيم ولذلك هناك ايضا طريقة تحميل لعبة بيس 22 للبلايستيشن 4,5 سوف نطرح ذلك علي طلب الجمهور

    1. PlayStation 5.PlayStation 4.
    2. XBOX One. ,  XBOX 360.
    3. أجهزة الكمبيوتر , التي تدعم " Windows , Mac.

    أبرز الدوريات فى لعبة بيس 2023 للكمبيوتر والماك

    بالنسبة للدوريات بعد تحميل بيس 2023 للكمبيوتر برابط واحد والماك هناك العديد من مختلف الدوريات التي يمكنك ان تلعب فيها من خلال اللعبة وأهمها :

    1. الدوري الانجليزي الممتاز "premier league"
    2. الدوري الايطالي الممتاز "Serie A"
    3. الدوري الاسباني "La Liga"
    4. الدوري الفرنسي "Ligue 1"
    5. الدورى الألمانى "Bundesliga"
    6. الدوري المصري الممتاز "egyptian premier league"

    هناك دوريات كثيره متواجدة داخل اللعبة ولكن قمت باضافة الدوريات التي قد تكون شائعه الي حد ما وسوف تجد داخل اللعبة اشياء غير متوقعه بالمره حول تفاصيل اللعبة و كل ما يهم اللعبة ايضا


    معلومات تحميل لعبة بيس 2023 من ميديا فاير للكمبيوتر

    الترخيص :مجاني
    مطور البرنامج:konami
     التقييم  :4,5
    تصنيف البرنامج : العاب كمبيوتر
    نظام التشغيل :Win7 / Win 8 / Win10

    روابط تحميل Efootball 2023 للكمبيوتر :


    تحميل لعبة بيس 2023 من موقع ستيم : من هنا

    تحميل ملف السيتنج المستخدم في الشرح : من هنا

    تنزيل ملف تصحيح الفرق لبيس 2023 : من هنا


    تحميل فايرفوكس تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر نمبر بوك السعودية موفيز لاند انترنت داونلود مانجر نمبر بوك رقم خدمة عملاء فودافون تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر رقم خدمة عملاء اتصالات فيس بوك للكمبيوتر فوتوشوب اون لاين كود تحويل فودافون كاش تحميل جوجل كروم فوازير نكت تروكولر اون لاين جوجل ايرث مباشر واتساب ويب تحميل ويندوز 10 تحميل انستقرام للكمبيوتر شير ات شركة تصميم مواقع ويكي زد ابواب اكورديون بديل الرخام باب اكورديون نكت مضحكة نكت مضحكة اسئلة صراحة