-->

سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ

تحميل برنامج اي في جي انتي فيروس AVG Antivirus 2023

تحميل برنامج اي في جي انتي فيروس AVG Antivirus 2023
جدول المحتويات

    تحميل برنامج اي في جي انتي فيرس AVG AntiVirus 2023 كامل مجانا

    تنزيل برنامج اي في جي انتي فايروس AVG Antivirus  2023 انترنت سيكيروتي مجانا للكمبيوتر والهاتف بكل ما في الامر ان برنامج AVG هو مكافح للفيروسات ولذلك يفضل الكثير منا " برنامج AVG عربي للكمبيوتر لاختيارة الجيد في حماية الكمبيوتر من الفيروسات الضارة والتطفل داخل جهازك سوف تقوم بايقاف كل ذلك من الاوامر وعمل فحص لجهازك من خلال افضل برامج مكافحة الفيروسات AVG 


    تحميل برنامج AVG انتي فيرس
    AVG أنتي فيرس

    تنبيه : روابط تحميل برنامج AVG AntiVirus للكمبيوتر والهاتف برابط مباشر في أسفل المقالة.


    تنزيل برنامج مكافحة الفيروسات AVG Anti virus

    برنامج الحماية من الفيروسات AVG انتي فايروس الذى نتحدث عنه اليوم هو برنامج قوى للغاية حيث اعتبره الكثير بأنه أحد أهم برامج الكمبيوتر وأفضلها على الإطلاق حيث يتعلق بالأمان المعلوماتى فهو وبلا أدنى شك يعتبر من أقوى برامج الحماية المتخصصة فى مكافحة الفيروسات والضاء عليها فالبرنامج غنى عن التعريف بشكل كبير حيث يعد من أشرس البرامج المضادة للفيروسات والتى توفر للمستخدم بشكل كبير القدرة على التخلص من الفيروسات بكفائة عالية ومثالية فائقة حيث أن البرنامج يتوفر على العديد من التقنيات العالية التى توفر للمستخدم أعلى مستوى حماية ممكن وهو ما لا يتوفر فى كثير من برامج الحماية المعروفة.

    وحيث أننا نوفر لكم دائما من خلال متابعتنا لسوق البرمجيات العالمية كل ما هو جديد فى عالم البرمجيات مما يقدم لكم الكثير وحرصا منا أن تعم عليكم نوفر لكم اليوم أخر إصدار من البرنامج العالمى نورتن انتى فيروس 2023 فى حلته الجديدة وبإصدار جديد وبشكل مجانى من خلال موقعنا بحيث يكون متاح تحميله لكافة المستخدمين دون أى قيود أو شروط تلزم من أجل إستخدام البرنامج والتمتع بما يوفره من مزايا توفر على المستخدم الكثير من الصعوبات.


    برنامج AVG AntiVirus
    برنامج AVG AntiVirus

    اقوي برامج الحماية AVG Antivirus 2023 

    ويعد برنامج إيه فى جى من أقوى برامج الحماية المتوفر على نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز بمختلف نسخها وتوزيعاتها والذى يعتبر من إنتاج الشركة العملاقة ايه فى جى المعروفة لدى الجميع والمتخصصة فى مجال الحماية والأمن المعلوماتى والتى تم تأسيسها فى بداية الأمر فى دولة التشيك ثم بعد ذلك قامت بإفتتاح العديد من المقرات المختلفة فى دول عديدة كما تم إطلاق أول إصدار للبرنامج فى بداية عام 1992 م ثم بعد ذلك تم التطوير من البرنامج لتصدر الشركة إصدارا أخر فى العام 1997 م حيث أن فى ذلك العام قامت الشركة بالقيام ببيع أول نسخة من البرنامج حيث بدأت أولى عمليات الشركة فى البيع والشاء داخل الولايات المتحدة الأمريكية بعدها بدأت الشركة فى إصدار العديد من الإصدارت إلى أن وصلت إلى ييومنا هذا لتعمل بشكل مستمر على التطوير من أداء البرنامج لتصدر العديد من التحديثات من أجل توفير أعلى مستوى خدمة يليق بإسم الشركة التى لا طالما بات مرفوعا يعلو صيته فى سوق البرمجيات العالمية.


    وقد حظى العملاق avg انتى فيرس على شعبية كبيرة حول العالم بفضل ما يقدمه من العديد من المزايا للمستخدم حتى أنه صار فى وقتنا هذا من أهم البرامج التى لا يمكننا الاستغناء عنها متى حاولنا ذلك حيث يعمل على إكتشاف كافة أنواع الفيروسات الموجودة على الهارد ديسك حيث يتيح لك البرنامج إمكانية التعرف على أنواع الفيروسات الموجودة على جهازك ويتيح لك العديد من الخيارات التى يمكنك من خلالها اختيار ما هو أنسب لك من بين هذة الخيارات حيث يمكنك من إصلاح الملف المصاب بالفيروسات أو القيام بمسحه وازالته تماما للتخلص م هذة الفيروسات او حتى حجز هذة الفيروسات داخل ملف امن موجود فى البرنامج

    حول برنامج AVG Antivirus

    ومن الجدير بالذكر أن برنامج ايه فى جى يمتلك باقة من كبار المتخصصين فى عالم الحماية وعمالقة البرمجة الذين يشكلون فريق عمل قوى يعمل بشكلل مستمر على التطوير من البرنامج وإضافة العديد من الخوارزميات العالية التى تحسن بشكل مباشر من أداء البرنامج.
    وكما يعلم الجميع أن برنامج  AVG Antivirus  متاح للجميع بشكل مجانى حتى يستمتع المستخدم بكافة ما يقدمه من مزايا دون القيام بدفع أي رسوم أو ضرائب نظير إستخدامة للبرنامج أو حتى دفع مقابل لذلك كما يتوفر أيضا باللغة العربية والإنجليزية إلى جانب اللغة الفرنسية واللغة الألمانية والإيطالية والأسبانية بجانب العديد من اللغات الأخرى العالمية والتى يتاح للمستخدم الإختيار فيما بينها من حيث اللغة الأنسب لإستخدامة من أجل أن يستمتع بإستخدام كافة ما يوفره البرنامج من مزايا بسولة وبساطة للغاية دون الحاجة للعناء فى البحث عن برنامج أخر يوفر ما يوفره ايه جى فى وهو ما لن يجدة فى السوق البرمجى.
    ومن االمحلوظ فى الاصدار الجديد من برنامج الحماية ايه فى جى انتى فيروس 2023 أنه يتمتع بإحترافية عالية فى تصميمة الجديد والذى يظهر بشككل جذاب للغاية مما حظى على إعجاب وإستحسان مستخدمى البرنامج كما ظهر بواجهة بسيطة يسهل التعامل معها دون الحاجة لأى شروحات من أجل إستخدام البرنامج.

    ماذا يوفر برنامج avg للكمبيوتر والهاتف


    يوفر برنامج Avg انتى فيروس جدار نارى قوى للحماية يمنع من خلاله أى خطر أو ملف خبيث ممكن أن يتسلل داخل جهازك من مصدر خارجى سواء أكان من الإنترنت فيعل البرنامج بدوره على حظر ومنع كافة المواقع والبرامج الخبيثة من على الإنترنت كما يحظر ظهور صفحات المواقع الملغمة والمشفرة من أجل حمايتك من  البرمجيات الخبيثة وحملات القرصنة التى يمكن أن تشن عليك من أجل التجسس على جهازك أو الإضرار بأداء جهازك من خلال مواقع معطوبة تتضمن خوارزميات خبيثة وروابط وملفات ضارة ملغمة موجودة على الإنترنت وتعمل على الإضرار بالكمبيوتر فيوفر البرنامج مستوى عالى من الأمان يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من كل هذة الأخطار التى قد تلحق به.

    مميزات تحميل  AVG انتي فيروس للكمبيوتر والاندرويد

    AVG AntiVirus
    1. يمتلك البرنامج أكثر من إصدار بحيث أن كل إصدار يملك العديد من المزايا والإضافات المتميزة التى تعمل على القيام بأكثر من وظيفة تتوافق مع هذا الإصدار.
    2. للبرنامج أكثر من طريقة مختلفة لمسح الفيروسات وإزالتها حيث يوفر البرنامج أكثر من وسيلة من شأنها التخلص من الفيروسات بسولة تامة دون إلقاء العبء على المستخدم.
    3. برنامج إيه فى جى يمتلك السرعة العالية فى الأداء والفحص الكامل للملفات حيث يعمل بكفاءة مثالية فى التخلص من كافة الفيروسات حيث يجعل الجهاز خفيفا عند الإستخدام.
    4. البرنامج يملك العديد من الإضافات تتيح التعامل مع الفيروسات بشكل سهل بحيث يختلف إختلافا واضحا وملحوظا عن باقى البرمجيات الأخرى المتخصصة فى الحماية.
    5. البرنامج يوفر لك الأمان التام لإتصالك بشبكة الإنترنت حيث يقوم بتوفير جدار نارى قوى يحميك من أى محاولة قرصنة أو إختراق قد يتعرض لها حاسوبك من بعض الهاكرز المغرضين.
    6. العمل بشكل مباشر على إكتشاف الفيروسات وإصطيادها قبل فتح مفتاح الـ USB والفلاش ميمورى أو حتى القرص الصلب الخارجى من أجل حماية الملفات الداخلية من أن تصاب.
    7. يوفر البرنامج ميزة القدرة على القيام بعمل إقلاع للفيروسات تماما من جذورها وإمكانية مسح وإزالة الفيروسات بأكثر من طريقة يوفرها البرنامج للمستخدم.
    8. يتوفر البرنامج على أكثر من إصدار حيث يعمل كل إصدار على توفير العديد من المزايا والإضافات التى تميز طبيعة الإصدار بحيث يؤدى كل ما هو مرجو من إستخدامة لأجله.
    9. يمكن البرنامج المستخدم من إتاحة خيار التحديث التلقائى حتى يعمل البرنامج بشكل مباشر على إيجاد أخر التحديثات للبرنامج ويعمل على تنزيلها دون أن يبحث المستخدم عن وسيلة لإيجاد التحديثات.
    10. يحتوى البرنامج على جدار حماية قوى للغاية يعمل على صد جميع الهجمات الإلكترونية التى قد يتعرض لها المستخدم من خلال الإنترنت عن طريق بعض قراصنة الهاكرز المتطفلين.
    وهناك أيضا العديد من المزايا التى ستكتشفها بنفسك عند البدء فى إستخدام البرنامج بشكل مباشر حتى تقوم بنفسك بالحكم عن البرنامج من خلال تجربتك الخاصة.

    الفرق بين مكافح الفيروسات أيه في جي انتي فيروس , AVAST 

    برامج مكافحة الفيروسات لحماية الكمبيوتر من الضرر واللجوء الي افضل حل هو افضل مفتاح لحماية الكمبيوتر وبصفة دوريه برنامج افاست جيد وايضا برنامج اي في جي هو رائع في استخداماته الكثيره ولكن يوجد فرق بينهما ويوجد لدي برنامج افاست اضافات و ادوات هائله وقوية للغايه ومجانية ويمكنك : تحميل برنامج افاست انتي فيروس .

    ايه في جي

    أهم الاسئله الشائعه حول تحميل برنامج AVG انتي فيروس

    هناك اسئله تدور حول برنامج AVG لأن الكثير يبحث عنه وايضا هناك اشخاص كثيره لا تعرف ما اهمية هذا البرنامج في مكافحة الفيروسات بشكل عام و أدق ولذلك سوف تجد هذا البرنامج قوي وأمن وفعال جدا ويعمل علي جميع الاجهزة المعروفه وفي الرد علي الاسئله سوف تجد بعض من الاجابات التي تدور حول البرنامج بشكل عام ودقيق بعض ما.

    هل برنامج AVG امن؟

    يحمي جدار الحماية المحسن من برامج الفدية الأهم من ذلك هو ، أن AVG انتي فيروس هو أكثر من مجرد برنامج مضاد فيروسات. تشتمل الحماية من برامج القراصنة المضرة على مجلدات خاصة يتم مسحها ضوئيًا وتشفيرها بانتظام حيث يمكنك تخزين جميع الملفات والصور الحساسة وما إلى ذلك لضمان عدم تمكن أي شخص من سرقتها وحماية الجهاز بالكامل.

    ما هو برنامج AVG؟

    AVG AntiVirus هو برنامج مضاد للفيروسات قوي في حماية الاجهزة وأمن لدي الإنترنت لأنظمة Microsoft Windows و Linux و Macintosh أنتجته شركة AVG Technologies.

    ما هو أفضل برنامج لمكافحة الفيروسات؟

    هناك الكثير من برامج مكافحة الفيروسات بشكل عام ولكن الافضل هو الذي يثبت جدارته علي الحاسوب وحماية الملفات والجهاز بشكل كامل واذا كنت تستخدم الكمبيوتر وتريد نسخة انتي فايروس للكمبيوتر سوف تجد ان برنامج AVG هو قوي للغايه في مكافحة الفيروسات واذا كنت تستخدم هاتف اندرويد او ايفون فلديك نسخة من Avira وهو قوي وبرنامج Avg ايضا قوي للهواتف الذكية.

    هل يوجد برنامج حماية الايفون من الفيروسات؟ 

    نعم ، يمكن تشغيل تطبيقات مكافحة الفيروسات لأجهزة iOS مثل ( برنامج Avira ) على معظم أجهزة iOS وايضافي ذلك iPad. ومع ذلك ، يجب عليك التحقق من كل البرامج المراد تحميلها أولاً للتأكد من أن التطبيق يوفر الحماية التي تريدها ،  قد تكون هناك بعض المميزات المتوفرة فقط لأجهزة iPhone.

    رابط تحميل برنامج AVG Antivirus 2023  برابط مباشر

    روابط تحميل برنامج ايه في جي اخر اصدار للكمبيوتر من اسفل المقاله ويمكنك تحميل تطبيق اي في جي للاندرويد والايفون حتي تكون علي حماية دائمة باستخدام مكافح الفيروسات اي في جي اخر اصدار لديه في الفقره التاليه.

    معلومات حول برنامج اي في جي انتي فيروس


    الترخيص :مجاني
    مطور البرنامج:AVG
     التقييم  :4,5
    تصنيف البرنامج :برامج كمبيوتر
    نظام التشغيل :Win7 / Win 8 / Win10

    روابط التحميل :

    إرسال تعليق


    تحميل فايرفوكس تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر نمبر بوك السعودية موفيز لاند انترنت داونلود مانجر نمبر بوك رقم خدمة عملاء فودافون تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر رقم خدمة عملاء اتصالات فيس بوك للكمبيوتر فوتوشوب اون لاين كود تحويل فودافون كاش تحميل جوجل كروم فوازير نكت تروكولر اون لاين جوجل ايرث مباشر واتساب ويب تحميل ويندوز 10 تحميل انستقرام للكمبيوتر شير ات شركة تصميم مواقع ويكي زد ابواب اكورديون بديل الرخام باب اكورديون نكت مضحكة نكت مضحكة اسئلة صراحة