-->

سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ

تحميل لعبة اليابانية Winning Eleven للكمبيوتر والموبايل من ميديا فاير

تحميل لعبة اليابانية Winning Eleven  للكمبيوتر والموبايل من ميديا فاير
جدول المحتويات

    تحميل لعبة كرة القدم اليابانية 1998 القدمية للكمبيوتر winning eleven

    تحميل لعبة اليابانية للكمبيوتر ، تعد لعبة كرة القدم winning eleven 3 واحدة من افضل العاب بلاي ستيشن 1 مضغوطة القديمة وهي لعبة كرة قدم يحبها الكثير من محبي الالعاب وقد يعشقها الكثير لأنها لعبة قديمة وكاد ان يلعبها الكثير من الناس و لذلك لعبة اليابانية Winning Eleven  للكمبيوتر متوفره وايضا لجميع انواع الويندوز المختلفه وللاجهزة الضعيفه ذو 32 / 64 bit ويندوز 7 ,8 , 10 , Xp , ايضا لعبة اليابانية Winning Eleven 4 , 3 و ايضا الاصدار الاحدث وهو لـ لعبة اليابانية 2002 العاب بلايستيشن 1 القديم للكمبيوتر مجانا.

    نبذه حول تحميل لعبة اليابانية Winning Eleven 3 من ميديا فاير

    لعبة اليابانية للكمبيوتر الاصدار الثالث القديمة للكمبيوتر والاندرويد والبلايستيشن كاملة برابط تحميل مباشر من ميديا فاير مجانا اليوم من خلال موقعنا برامج كمبيوتر كما عودناكم دائما على تقديم كل جديد من موقع ابن مصر ضمن سلسلة العاب الاثارة والمتعة في كرة القدم من اشهر الالعاب اليابانية  فقد تم اصدار لعبة كرة القدم تحميل اليابانية للكمبيوتر والعاب البلايستيشن  من شركة كونامي التي قامت بانتاجها في عام 1999 ونالت استحسان اللاعبون فهي جداً متميزة ويكفي في تميزها تصميمها الرائع بالاضافة الى طريقة اللعب التي تتم بها اللعبة - لعبة كرة القدم اليابانية  تم اصدار اثنان من الاجزاء  للعبة كرة القدم اليابانية واليوم نقدم لكم الاصدار او الجزء الثالث من لعبة كرة القدم اليابانية 1998 القديمة  التي سوف تنال اعجابكم خاصةً بالاضافات الجديدة في اللعبة ، لعبة download winning eleven 3 للكمبيوتر من اشهر العاب كرة القدم ليس فقط في  الشرق الاوسط بل في جميع انحاء العالم وتستطيع ان تقوم بلعب كرة القدم اليابانية بمنتهى السهولة وبجودة للعبة ممتازة جداً حيث تم تصميم اللعبة باحدث التصميمات الجديدة للالعاب وايضاً تعد لعبة كرة القدم اليابانية احد اهم عشرون لعبة عالمية في نفس السياق " كرة القدم " جميع اللاعبون في اللعبة هم يابنيون عليك ان تختار الفريق الياباني الذي تود الانضمام الى صفوفه ومن ثم تقوم بالتدريب والاستعداد للمباريات مع الفريق وتحقق اهداف للفريق لكي يكون الفريق من افضل الفرق عالمياً وايضاً حتى تكسب عروض لنوادي اخرى وتنضم لفرق افضل عليك ان تكون محترف كرة قدم وتصل الى بطولبات عديدة والكثير من الاشياء التي سوف تنبهر بها في الجزء الثالث من لعبة كرة القدم اليابانية ، تابعوا الموضوع لمعرفة أكثر عن اللعبة .

    Winning-Eleven-3

    اخر تحديث في تنزيل لعبة اليابانية للكمبيوتر ويندوز Xp,7 .

    لزيادة المتعة في اللعب وهي تغيير خطة اللعب والتشكيل للفريق : كل مباراة يكون لها خطة وتشكيلة محددة ومعينة لابد من الالتزام بها من قبل اللاعبون  لكي يحققوا الفوز على الفريق الخصم .

    وقد تكون احياناً الخطة خطأ  وكان لابد من مراجعتها وهنا في الاصدار الجديد تم وضع ميزة تغييرخطة  اللعب فبامكانك   وتشكيل الفريق حتى على اخر لحظة من قرب بدأ المباراة.

     ميزة اخرى ثانية وهي الجمهور " اهتم بالجمهور وحدد عدده " : فبعد ان كانت تلك الميزة موجودة في الاصدار الاول وتمت ازالتها في الاصدار الثاني استقر الامر على وجودها في الاصدار الثالث ولكن بشكل افضل حيث تستطيع ان تختار عدد الجمهور في الاستاد وتهتم بترتيبهم ودخولهم من النادي الى ان يجلسون على مقاعد الاستاد وحتى الاصدارات الجديدة القادمة سوف تثبت تلك الميزة.

    طريقة وكيفية التحكم في لعبة اليابانية 1998 القديمة

    اتاحة  التحكم في الكرة الطويلة والعرضية وايضاً عرقلة لاعب من الفريق الاخر : بامكانك التحكم والسيطرة في لعبة كرة القدم اليابانية  وذلك لتحقيق الفوز في المباراة فتستطيع ان تتحكم بالكرة الطويلة والعرضية بمنتهى البساطة عن طريق الرمز الموجود في اللعبة وهو رمز الدائرة فقط اضغط عليه لتتحكم في الكرة او عرقلة احد لاعبي الفريق الخصم .

     تحكم في المباراة وسدد ومرر الكرة البينية : في لعبة كرة القدم اليابانية باللغة الانجليزية انت تقدر على تسديد الكرة والتحكم فيها  وايضاً تقدر على اخراج حارس المرمى عن مرماه فقط باستخدامك المربع تقم بكل هذا. 

    استخدام اسهم لوحة المفاتيح  للاحكام اكثر  اثناء اللعب : للتحرك في المباراة واخذ اتجاهات في اللعب عليك بالضغط على الاسهم  ولزيادة السرعة للاعب قم بالضفط على r1  واذا اردت تغيير الاشارة من لاعب الى لاعب اخر قم بالضغط على l2.

    لعبة اليابانية بلايستيشن 1

    مقالات قد تعجبك :

    طريقة تحميل لعبة اليابانية علي الكمبيوتر ويندوز 7,8,10,Xp بدون محاكي

    كيفية تنزيل لعبة اليابانية القديمة : تستطيع ان تحمل لعبة اليابانية من رابط مباشر للعبة الموجود اسفل المقالة وتضغط على التحميل ثم يبدأ التحميل للعبة وعقب انتهاء تحميل اللعبة على جهازك الكمبيوتر تقوم بالضغط على ابدأ حتى تبدأ اللعب وطريقة اللعب تم ذكرها بالفقرة السابقة ببساطة وطريقة التحكم في لعبة كرة القدم اليابانية مثلما اوضحنا سابقاً تتم بالاسهم  كشكل اساسي في التحرك للاعب وتغيير اتجاه اللاعب اثناء المباراة.

    Winning Eleven 3


    طريقة تحميل لعبة اليابانية للاندرويد والايفون 

    تستطيع ان تقوم بتحميل ذلك لان اللعبه متوفره علي متجر بلاي ويمكن ذلك من خلال البحث في سوق بلاي بكل سهوله وايضا سوف تنال اعجابك ولكنها ليست مثل الالعاب الحديثه لكرة القدم ولكن سوف اضع لك رابط التحميل في الاسفل حتي تتمكن من تنزيل اليابانية كرة القدم للاندرويد .

    _

    الفرق والاندية في لعبة يابانية للكمبيوتر 

    عندما تدخل الى لعبة كرة القدم اليابانية سوف تتعرف على فرق كثيرة وسوق تلاعب البعض منهم والبعض الاخر يتوقف على مدى تقدم فريقك للعب والنقاط ومراكز المجموعة لانها ستحدد لقائك مع الفرق الاخرى بالاضافة الى لعب مباراة ودية لمعرفة قدرة الفريق
    وسوف نعطي لكم لمحة بسيطة عن الفرق الموجودة في اللعبة لزيادة التشويق والاستمتاع في المباريات التي ستلعبونها داخل لعبة كرة القدم اليابانية  تحتوي اللعبة على منتخبات متعددة منها منتخب السعودية وايضاً المنتخب الكاميروني والمنتخب المغربي و نيجيريا بالاضافة الى ايطاليا بفريقها القوي لاسيما اليابان ايضاً  واللعب متاح بالفرق وبالاندية ايضاً مما يزيد  من الحماس في اللعبة فتستطيع ان تلعب مع ناديك المفضل مثل نادي ريال مدريد وبرشلونة ولكن ليس بهذهِ السهولة بل عليك ان تكون  مدرب على قدر من المسؤلية لتأهيل الفريق  وايضاً كن لاعب على قدر من الروعة كي تحوز على اعجاب مزيد من رؤساء النوادي المشهورة والمديرين الفنيين اللذين يقومون بالتركيز على اللاعب المميز وضمه الى صفوف ناديهم اي انك  سوف تحقق حلمك في الانضمام لناديك المفضل.
    Winning Eleven 3


    نجوم لعبة اليابانية winning eleven 3 2002 .


    تضم اللعبة عدد من نجوم الكرة في العالم اللذين يمتلكون خبرة سوف تستفاد منها عندما تقابلهم في اللعبة وهم : اسطورة كرة القدم زين الدين زيدان  - روبيرت يارني " لاعبي كرواتيا - رابرتو كارلوس - باتريك مابوما.
    حمل اللعبة ولا تنتظر وخوض التجربة مع الاصدار الجديد من لعبة كرة القدم اليابانية فأنت في قلب الحدث وعلى وشك ان تقابل جميع الفرق والاندية التي تحلم بالانضمام اليها كما انك سوف تتعرف على نجوم الكرة المفضلين لديك وتتعلم منهم خبرات للوصول الى مستوى لعب افضل وخبرة.

    فيديو شرح لعبة Winning Eleven 3



    مميزات تحميل اليابانية للكمبيوتر برابط مباشر

    1. اللعب بمنتهى البساطة لانها لعبة غير متكلفة ولا تتطلب  صعوبة في كيفية تشغيلها .
    2. لعبة كرة القدم اليابانية من الالعاب التي لا تحتاج منك امكانيات عالية للتشغيل فهي بسيطة.
    3.  تستطيع في لعبة كرة القدم اليابانية ان تتحكم في الكرة كيفما تشاء اثناء لعبك .
    4. من ضمن المميزات الرائعة داخل لعبة كرة القدم اليابانية  انها مليئة بافضل واروع الفرق  العالمية واندية لها قدر عالي على الساحة الرياضية  بالاضافة الى وجود منتخبات .
    5. الوجوه يابانية متشابهة لكن الذي يميز كل لاعب هو تيشرت النادي الذي يرتديه تحتوي لعبة كرة القدم اليابانية.
    6. على اشهر لاعبين العالم لكرة القدم تدريب  حراس المرمى تدريب خاص لكي يقوموا بصد الاهداف من الفريق الضد.
    لعبة اليابانية 1998

    تحميل لعبة اليابانية للكمبيوتر القديمة برابط مباشر كامله و صالحة

    الان عليك ان تتوجه الي روابط تحميل لعبة اليابانية للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير و باللغه الانجليزي و تنزيل لعبة اليابانية بدون محاكي و الصوت يعمل داخل اللعبه و روابط التحميل جاهزة من ميديا فاير وهي امنه لا تقلق من شأنه.

    معلومات حول تحميل ملف لعبة اليابانية

    الترخيص :مجاني
    اسم اللعبة:Winning Eleven 3
     التقييم  :4,5
    تصنيف البرنامج :برامج كمبيوتر
    نظام التشغيل :Windows/apk/ios

    روابط التحميل جاهزة 

    إرسال تعليق


    تحميل فايرفوكس تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر نمبر بوك السعودية موفيز لاند انترنت داونلود مانجر نمبر بوك رقم خدمة عملاء فودافون تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر رقم خدمة عملاء اتصالات فيس بوك للكمبيوتر فوتوشوب اون لاين كود تحويل فودافون كاش تحميل جوجل كروم فوازير نكت تروكولر اون لاين جوجل ايرث مباشر واتساب ويب تحميل ويندوز 10 تحميل انستقرام للكمبيوتر شير ات شركة تصميم مواقع ويكي زد ابواب اكورديون بديل الرخام باب اكورديون نكت مضحكة نكت مضحكة اسئلة صراحة