-->

سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ

تحميل برنامج تحويل الصيغ Total Video Converter 2023

تحميل برنامج تحويل الصيغ Total Video Converter 2023
جدول المحتويات

    تنزيل برنامج تحويل الصيغ Total Video Converter 2023

    تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو Total Video Converter 2023  يعتبر برنامج تحويل صيغ الفيديو توتال فيديو كونفيرتر جيد للغايه في تحويل صيغ الفيديو والافلام وايضا تحويل صيغ الصوت بكل سهوله واما عن الصور فهو يدعمها ويعمل علي تحويل صيغ الصور بكل سهوله للكمبيوتر واجهزة ماك ولا يوجد له نسخة تحويل صيغ الملفات للاندرويد ولذلك يسمي برنامج محول الصيغ و مما لا شك فيه أن جميعنا يوميا يكون فى حاجة لتحويل الصيغ الخاصة بالعديد من مقاطع الفيديو المختلفة إما لتظهر بجودة أعلى وذلك من أجل رؤية وومشاهدة أفضل للإستمتاع بها أو من أجل أن يكون بصيغ أخرى حتى يتوافق مع الأجهزة أو البرامج التى تود أن تقوم بتشغيلها عليه ولا يوجد أدنى منازع على أنك إن أطلت البحث لن تجد ما هو أنسب من برنامج توتال فيديو كونفينتر والذى نوفر لكم من خلال هذة المقالة أخر إصدار منه 2023 كما إعتدتم منا دائما وأبدا على أن نقدم لكم كل ما هو جديد ومفيد فى عالم البرمجيات التى لا طالما كانت تقدم لكم الإفادة فى كل الأمور والمشاكل التى دائما ما وفرنا لها أفضل الحلول.

    Total-Video-Converter

    تحميل برنامج تحويل الصيغ برابط مباشر 2023

    فمن الجدير بالذكر أن برنامج توتال فيديو كنفينتر لكافة المستخدمين والذى يعتبر من أكثرها إستخداما حيث يقوم بتحويل الصيغة والإمتداد الخاص بأى الصيغ المتوفرة لديك والتى تود التحويل إليها حيث أن البرنامج يتوفر على عشرات صيغ الفيديو المختلفة ومن أهم هذة الصيغ : mb4 - avi - 3gb - rmvb - wmv - mkv - mbg - vob - mov - flv والكثير من الصيغ الأخرى التى يمكن للبرنامج التحويل فيما بينها كما أنه يمكنه التحويل إلى صيغ الـ DVD - CD المتعددة كما يمكنه حرق مختلف الفيديوهات على أقراص الـ DVD - CD المدمجة وبالفعل يمكنه أيضا من رفع كل تلك الفيديوهات على مواقع الإنترنت المختلفة التى تكون مختصة بذلك من خلال أعلى سرعة ممكنة والتى لا يمكنك إيجادها فى أى برنامج أخر خلافف برنامج Total Video Converter كما أن بإمكانك أيضا تحويل كافة ملفات الفيديو المختلفة مهما كانت صيغتها إلى مقاطع صوتية ذات درجة عالية من النقاء والجودة المثالى الذى يوفره البرنامج وذلك بالصيغة MP3 بحيث يؤدى كل تلك الوظائف بكفاءة عالية جدا.

    يعتبر برنامج تحويل صيغ الفيديو من البرامج المميزة والتي حصدت أعجاب الكثير من المستخدمين من حول العالم حيث أنة بلا شك أصبح الكثير من المستخدمين من حول العالم يهون ويحبون التصوير وألتقاط العديد من الصور الرائعة والممتعة تماماً ، حيث أنة من خلال هذا البرنامج يمكن لأي شخص أن يقوم بتقطيع مقطع الفيديو ودمجة مع بعضهم البعض على الكمبيوتر ضمن برامج المونتاج والملتيميديا كما يتوفر ايضا من خلال تطبيقات الاندرويد كل هذا بالطبع  كما عودناكم دائما.

    برنامج تحويل الصيغ


    خصائص برنامج تحويل الصيغ Total Video Converter 2023 

    • يسهل البرنامج لجميع مستخدميه القدرة على القيام بتحويل صيغ مقاطع الفيديوهات المختلفة بأكثر من وسيلة سهلة وممكنة ومن أفضل هذة الوسائل هى طريقة السحب والإفلات التى تتيح للمستخدمين تحوويل الصيغ بكل أريحيه.
    • يمكن لك من خلال برنامج توتال فيديو كونفينتر أن تقوم ب تحويل صيغ مقاطع الفيديو المختلفة لمقاطع صوتية تعمل بصيغة MP3 بحيث تكون بالدقة العالية والنقاء الذى يوفره لك البرنامج من خلال العديد من أفضل الخوارزميات بالبرنامج.
    • يسمح لك البرنامج بالقيام بتحويل جميع صيغ الفيديوهات التى تعمل بصيغ MP4 , FLV التى لا تعمل على بعض الهواتف المحمولة للعديد من الصيغ الأخرى 3gp التى تعمل على كافة أنواع أجهزة الهواتف الحديثة منها والقديمة.
    • يمكن لك إستخدام البرنامج كمحرر لملفات الوسائط المتعددة والفيديوهات حيث أن البرنامج يملك الكثير من الإضافات والمميزات التى لا طالما توفرت فى برامج المونتاج العملاقة بحيث يعد البرنامج من أكثر البرامج منافسة على الساحة.
    • من خلال برنامج  Total Video Converter 2023 أخر إصدار يصبح بإمكانك القيام برفع مختلف الفيديوهات على الإنترنت بأسرع ما يمكن على مواقع الرفع وموااقع مشاركة وتبادل الفيديوهات بحيث يقوم برفعها فى وقت قياسى.
    • هناك اكثر من 40 صيغه لدي برنامج تحويل الصيغ حيث ان من خلاله يمكنك تحويل جميع صيغ الفيديو و جميع صيغ الصوت وايضا الصور ويمكنك ان تقوم دمج الملفات حتي تنشئ ملف جديد ومثلا تحويل الفيديو الي صوت او العكس مع امكانية تركيب الصور او المقاطع لأنشاء اجمل المقاطع
    • يمكنك ان تقوم بعمل صور متحركة من خلال البرنامج حيث انه يتيح لك امكانية دمج الصور وانشاء مقطع جديد او صوره متحركة جديدة من خلال برنامج تحويل الصيغ للكمبيوتر فهو جيد للغايه ويوفر لك الكثير من صيغ الصور حتي تتمكن من استخدامة بصفة دورية 

    مميزات البسيطة في محول الصيغ

    1. يحتوي علي واجهة سلسة ورائعة في الأستخدام ، تجعل من السهل التعامل معها بكل سلاسة .
    2. يتميز هذا البرنامج بأنة مجاني بالكامل ولا يحتاج إلي أي رسوم أو تكاليف علي الأطلاق .
    3. ذو مساحة صغيرة ولن يأخذ حجم كبير من ذاكرة الجهاز المستخدم .
    4. من خلالة يمكن تقطيع الفيديو بالحجم الذي يريدة المستخدم وبالشكل المناسب لة .
    5. يستطيع الحفاظ علي جودة الصورة أو الفيديو حتي عند يتم التقطيع يكون ذو كفاءة عالية لا مثيل لها .
    6. يستطيع أخراج الفيديو بجودة عالية لامثيل لها وبجودة الأتش دي .
    7. يمكن فصل الصوت عن الفيديو بكل سهولة وبسلاسة كبيرة وحفظة بصيغة أم بي ثري .
    8. أنة يدعم جميع أنظمة الويندوز المختلفة والمتنوعة منها : ويندوز أكس بي ، ويندوز فيسيتا ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 7 ، وغيرها الكثير من أنظمة الويندوز المتنوعة .
    9. متاح للجميع ويمكن للجميع الحصول علية والأستمتاع بمميزاتة الرائعة من خلال النزول إلي أسفل المقالة والتحميل من الرابط المتاح بالأسفل .

    برنامج تحويل صيغ الفيديو

    هذا كله بجانب كثير من المزايا التى تتوفر داخل البرنامج يمكن لك القيام بنفسك بإكتشافها فقط كل ما عليك فعله الأن من أجل معرفة كل تلك المزايا والإستمتاع بكامل ما يوفره البرنامج للمستخدمين هو أن تقوم بالتوجة لرابط التحميل المباشر الذى يدعم الإستكمال تلقائيا والذى وفرناه لكم أسفل الموضوع فور أن تنتهى عملية التحميل إبدأ بعملية تثبيت البرنامج على جهازك ليتوفر لديك البرنامج عندها تبدأ بتحويل كافة ملفات الفيديو المختلفة للصيغ التى تريدها حسبما تشاء لتتمكن من متابعة كافة المزايا.

    عيوب برنامج Total Video Converter 

    • واجهة البرنامج ربما قديمة ولم يقم المطورين بتحديثها حتي الان 
    • ربما يتوقف اثناء العمل على تحرير الفيديو.
    •  قد يزعج المستخدم قلة جودة تجربة العمل على البرنامج.

    ملخص برنامج Total Video Converter 

    هو برنامج تحويل صيغ جيد وسهل الاستخدام ويدعم التحويل الى الكثير من الصيغ كما انه خفيف علي الكمبيوتر وحجمه صغير الا انه يحتوى على الكثير من العيوب التى ربما تسبب الازعاج لمستخدميه ولكنه سوف يوفر لك تحويل صيغ الصور الصوت والفيديو لجميع وسائط المتعددة علي جهاز الكمبيوتر.

    تنزيل برنامج تحويل الصيغ للفيديو والصوت

    الان يمكنك الدخول و تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو والصوت والصور ايضا وكل الملفات الخاصه بالوسائط المتعددة علي الكمبيوتر يمكن الدخول الي اعداداتها وتحويل الصيغ الي الصيغة المراد التحويل اليها ولذلك اقدم لكم افضل برامج تحويل الصيغ لأنه يحتوي علي جميع صيغ الفيديو وايضا جميع صيغ الصوت والصور ويقوم بتقديم وتحويل الملفات بكل بساطة وسهوله ولكن هذا البرنامج لا يعمل مجانا فهو للاسف مدفوع ولكن يمكنك تجريب البرنامج اولا ثم شراءه او اختيار النسخة المدفوعه من برنامج تحويل صيغ الفيديو توتال فيديو كونفيرتير.

    معلومات حول برنامج تحويل الصيغ توتال فيديو كونفيرتر

    الترخيص :مجاني
    مطور البرنامج:Total Video Converter
     التقييم  :4,5
    تصنيف البرنامج :برامج كمبيوتر
    نظام التشغيل :Win7 / Win 8 / Win10

    روابط التحميل :

    تحميل برنامج Total Video Converter للكمبيوتر

    تحميل برنامج Total Video Converter للماك


    إرسال تعليق


    تحميل فايرفوكس تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر نمبر بوك السعودية موفيز لاند انترنت داونلود مانجر نمبر بوك رقم خدمة عملاء فودافون تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر رقم خدمة عملاء اتصالات فيس بوك للكمبيوتر فوتوشوب اون لاين كود تحويل فودافون كاش تحميل جوجل كروم فوازير نكت تروكولر اون لاين جوجل ايرث مباشر واتساب ويب تحميل ويندوز 10 تحميل انستقرام للكمبيوتر شير ات شركة تصميم مواقع ويكي زد ابواب اكورديون بديل الرخام باب اكورديون نكت مضحكة نكت مضحكة اسئلة صراحة