-->

سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر neighbor from hell كاملة برابط مباشر

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر neighbor from hell كاملة برابط مباشر
جدول المحتويات

    تنزيل لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر- Download  neighbor from hell

    تحميل لعبة ازاى تخنق جارك  , تنزي لعبة الجار المزعج ( المشاغب ) من منا لم يسمع عن لعبة ازاي تخنق جارك القديمة و الشهيرة ؟! بالتأكيد كلنا سمعنا عن تلك اللعبة المدهشة التي تتميز بروعتها بالكامل ، لعبة الجار المزعج ذو تصميم مميز ورائع لعبها الملايين على اجهزة الكمبيوتر - neighbor from hell لعبة عالمية لا يوجد شخص جرب لعبها ولو مرة وتركها بل ان الامر يصبح مراد بشكل كبير جداً فعندما تلعب بيت من بيوت لعبة ازاي تخنق جارك تريد ان تلعب الثاني والثالث وهكذا الى تنتهي من جميع البيوت في اللعبة ، المميز في لعبة ازاي تخنق جارك انها تجعلك شغوف لمعرفة كيف سيكون شكل البيت الثاني او الطابق الثاني من منزل جارك ، لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر تحكي عن كيف تجعل جارك في اشد الملل والانزعاج وتخنقه بتصرفاتك المزعجة جداً والطرق متعددة فتستطيع ان تخبيء  هاتف المنزل وتستطيع ايضاً ان تُشوه صورة والدته التي يعلقها على الحائط  وعند تشويه صورة والدته خصيصاً ينزعج بقوة ويظل يتحدث بأسلوب عصبي بشأن تلك الموضوع وما يضايقه اكثر انه يريد ان يعرف من قام بذلك الفعل ولا يقدر على معرفة ذلك طالما انك تختبيء في مكان آمن لا يراك فيه ، والكثير من الاحداث  داخل اللعبة تُثير فيك الرغبة لعب والتسلية أكثر.

    تحميل لعبة ازاى تخنق جارك الجزء الاول

    مميزات لعبة neighbor from hell ازاى تخنق جارك

    • لعبة ازاي تخنق جارك من العاب الكمبيوتر حازت على اعجاب ملايين المستخدمين خاصةً بعد خوضهم طوابق المنزل التي يكتشف فيها اللاعب مزيد من التغييرات التي تمكنه من ارهاق جاره وازعاجه اشد الازعاج لذلك اردنا ان نلخص لكم مميزات لعبة ازاي تخنق جارك  بدون ان يراك فإن رآاك سوف يبرحك ضرباً فأنتبه .
    • سهولة التعامل مع اللعبة وتشغيلها وكيفية التجاوب معها بمنتهى البساطة.
    • لن تدفع مال مقابل ان تلعب لعبة ازاي تخنق جارك حيث انها لعبة مميزة مجانية.
    • العبة فردية وليست بين مجموعة فقط هما شخصان في اللعبة انت والجار وتحريك الجار وافعاله تكون عن طريقك انت.
    • تتميز لعبة ازاي تخرج جارك بالاصوات الموجودة فيها حيق يوجد لكل شيء صوت حتى انفاس الجار لها ايضاً صوت.
    • بإمكانك اسكات اصوات اللعبة فقط بالضغط على قفل الصوت من علامة السماعة في اللعبة.
    • لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر تحتوي على مجموعة من الحيل لازعاج الجار بالاضافة الى مواقف مضحكة سوف تحدث ان رآاك الجار وضربك.
    • رسومات اللعبة منتهى الروعة والتصميم للعبة قمة الجمال.
    • تحميل لعبة ازاي تخنق جارك سهلة في التحميل  وتستطيع ان تنتظر دقائق معدودة ليس الا لاكتمال التحميل.
    • اللعبة حجمها بسيط على الكمبيوتر وهي مخصصة للعب على الكمبيوتر للاستمتاع باللعب.
    • الادوات التي ستُزعج بها جارك مصورة لكي تعرف كيف تقوم بازعاجه من خلال الايقونات المصورة.

    تنزيل لعبة neighbor from hell للكمبيوتر.

    أشهر الالعاب المتميزة بتصميم الجرافيكس الرائع    بل انها من عمالقة الالعاب الممتعة التي ابدع فيها المطورون والمصممين حيث نرى ان المنزل الموجود في اللعبة تم الاهتمام بتفاصيله جيداً وشكل الغرفة والصور وجميع الاشياء في اللعبة ليست مصممة عبثاً او بدون اهتمام - لعبة ازاي تخنق جارك لعبة من سنوات وحتى الان يلعبها جميع الاعمار كبار وصغار - فقط اللعبة تُلعب بالماوس وبمنتهى البساطة سوف نشرح لكم كيفية اللعب في الاصدار الحديث من اللعبة وشرح الحيل الموجودة في لعبة ازاي تخنق جارك بسهولة تابعوا الشرح  ورابط اللعبة متوفر نهاية موضوع اللعبة.
    تحميل ازاى تخنق جارك ١


    شرح تحميل لعبة  ازاي تخنق جارك

    لعبة ازاي تخنق جارك لها خمس اصدارات يتم التحديث لها بشكل مستمر نظراً لانها من الالعاب المتميزة للكمبيوتر  - لعبة ازاي تخنق جارك لعبة لها شعبية بالملايين حتى الان  وطريقة لعبها سهلة جداً.
    قم بتحميل اللعبة من الرابط موجود بأخر الموضوع اضغط عليه للتحميل
    بعد تحميل اللعبة  قم بفتحها على جهازك الكمبيوتر وسوف يظهر لك مجموعة من البيوت جميعها عليها علامة الاقفال الا البيت الاول فقط مفتوح ومتاح لك ان تلعب فيه.
    بعد الدخول الى البيت الاول شاهد الاجواء في منزل الجار جيداً ومتى يخرج ومتى يذهب الى المطبخ وهكذا حتى تعرف كيف ومتى تنسحب
    هناك محموعة من الحيل في اللعبة قم باستخدامها لازعاج الجار بقوة.

    اصدارات لعبة ازاي تخنق جارك بها حيل كثيرة ومختلفة من اصدار لاخر  فهي تكثر وتكون أكثر تطوراً  مع كل اصدار جديد  ولكن نضع لكم هنا حيل اللعبة التي بعد التحميل سوف تراها داخل اللعبة وتستخدمها لخنق جارك.

    •  مقلب وضع قشرة الموز بدون علم الجار ليتزحلق عليه ويتم كسر قدميه.
    • قطع الكابل الكهربائي ووضعه على الارض وصعق الجار عند السير بالقرب منه.
    • حيل تعطيل جميع الاجهزة الكهربائيو من التلفاز والثلاجة  فهما الموجودان في اللعبة.
    • تستطيع ان تقوم بافساد طعام الجار.
    • ممكن ان تكسر الاريكة التي ينام عليها الجار ايضاً ضمن حيل اللعبة في ازاي تخنق جارك.
    • قم بعمل مقلب في الجار قي مرحاض المنزل خرب ادوات المرحاض وافتح معجون الاسنان وازل مافيه واتركه على الارض حتى ينزعج جارك بشدة.
    • قم بتعطيل سخان الماء في المرحاض.
    • هناك حيلة وضع مادة صمغية على الارض تجعل جارك يلتصق بالارض لفترة من الوقت  وهو يصرخ.
    • قطع النبات في هول المنزل.
    • وحيل اخرى في جميع الادوات الموجودة في المنزل بشكل عام.
    ازاى تخنق جارك

    طريقة لعب ازاى تخنق جارك 

    انها فعلاً لعبة ممتعة العبها بالفأرة ولا تقم باستخدام الاسهم  فهي بالفأرة فقط على جهازك الكمبيوتر ، حمل لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر الان من الرابط المباشر.

     المؤثرات الصوتية الموجودة في  لعبة neighbor from hell للكمبيوتر

    يوجد مؤثرات صوتية في لعبة ازاي تخنق جارك ممتازة فتجد صوت لكل مافي اللعبة ويمكنك التحكم في تلك المؤثرات الصوتية كيفما تشاء  من خلال كتم الصوت العام للعبة وكما ذكرنا لكم  من قبل ان لعبة ازاي تخنق جارك لها اكثر من اصدار فعدد الاصدارات التي تمت هي 5 اصدارات وجميعهم تم طرحهم في اسواق العاب الفيديو - لعبة ازاي تخنق جارك لعبة كوميدية ومسلية في كل شق من المنزل تجتازه يتم ايصالك الى الشق الاخر من المنزل الى ان تصل الى جميع طوابق المنزل الاربعة ومنهم طابق المخزن الذي يضع فيه الجار الاشياء القديمة التي لايحتاجها كما يضع المغاسل في المخزن ايضاً  - لعبة ازاي تخنق جارك الاصلية متوفرة على اجهزة الكمبيوتر فقط ولا يوجد اصدارات للعبة للهواتف الذكية.


    ازاى تخنق جارك

    الجزء الثاني من لعبة ازاي تخنق جارك 

    لعبة الجار المزعج
    قريبا سوف يتم نشر مقاله تشرح جميع خصائص لعبة ازاي تخنق جارك الجزء الثاني ولكن سوف يتم بناء علي طلب المتابعين.

    ملخص لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر


    لعبة ازاي تخنق جارك هي لعبة شيقه للغايه و نقدمها لكم من موقع ابن مصر وانتظرو كل جديد وحصري علي موقعنا و للعودة مره اخري الينا قم بكتابه موقع ابن مصر ولكن هذه اللعبة هي جيدة للغايه لأن الكثير قد قام بلعبها ويعرفها الي حد ما ولكن الاكثر مرحا عن لعب ازاي تخنق جارك علي الكمبيوتر لأنها تضم بعض المواقف المضحكة حول جارك الذي تزعجه ببعض الألاعيب التي تفعلها فيه والان يمكنك استخدام روابط التحميل في الاسفل ولكن قبل التحميل يجب عليك ان تراجع المقاله بشكل كامل لأن هناك بعض الاشياء  المتعلقه حول اللعبه تبدو انت لا تعرفها حول ازاي تخنق جارك الجزء الثاني.

    تحميل لعبة ازاي تخنق جارك Download neighbor from hell

    معلومات للعبة ازاي تخنق جارك :
    الترخيص :مجاني
    حجم اللعبة   
     التقييم  :4,5
    تصنيف البرنامج :العاب كمبيوتر
    نظام التشغيل :Win7 / Win 8 / Win10


    رابط تحميل ازاي تخنق جارك -  neighbor from hell


    إرسال تعليق


    تحميل فايرفوكس تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر نمبر بوك السعودية موفيز لاند انترنت داونلود مانجر نمبر بوك رقم خدمة عملاء فودافون تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر رقم خدمة عملاء اتصالات فيس بوك للكمبيوتر فوتوشوب اون لاين كود تحويل فودافون كاش تحميل جوجل كروم فوازير نكت تروكولر اون لاين جوجل ايرث مباشر واتساب ويب تحميل ويندوز 10 تحميل انستقرام للكمبيوتر شير ات شركة تصميم مواقع ويكي زد ابواب اكورديون بديل الرخام باب اكورديون نكت مضحكة نكت مضحكة اسئلة صراحة