-->

سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ

تحميل لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر برابط ميديا فاير مباشر تنزيل FIFA23

تحميل لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر برابط ميديا فاير مباشر تنزيل FIFA23
جدول المحتويات

    تحميل فيفا 23 للكمبيوتر Download Fifa 23

     تحميل لعبة فيفا 23 للكمبيوتر  Download Fifa 2023 for computer اليكم تحميل فيفا 20 احدث اصدارات الفيفا بلاستيشن 4 برابط تحميل مباشر مجانا تنزيل لعبة فيفا احدث اصدار 20 مجاني ، من أشهر و أفضل الالعاب علي الاطلاق هي لعبة فيفا 2023 للحاسوب لأن لعبة فيفا هي من اقدم الالعاب ايضا وذلك يعود الي تاريخ صناعة اللعبه لأول مره في  بداية التسعينات وذلك كان في عام 1993 ، هذه اللعبة جيدة للغايه وتم استخدامها بين فئه كبيره بين الناس و هي منتشره في جميع انحاء العالم و كما هي لعبة رياضيه قوية وجيدة وايضا منافسه لدي لعبة بيس 23 للكمبيوتر ولكن هناك الكثير من الناس يفضل لعبة فيفا وذلك من أجل الكثير من المميزات التي تمتاز بها لعبة فيفا للكمبيوتر ، هناك الكثير ينتظر فور نزول لعبة فيفا 23 الجديدة لتحميلها مجانا.

    قد تجعل اللعبة اقرب الي الحقيقه مع التطورات التي خاضة اليها مطوري اللعبة الاساسيه ، والجديد في هذا الموسم من اللعبة هو الابتكار عبر كل وضع ، قد تمنحك اللعبة مميزات رائعه جديدة وفريدة من نوعها و كما وضح الموقع الرسمي من اللعبة ، و اللعبة تعمل بشكل افضل في هذا الموسم الجديد منها و وضح بعض المطورين للعبة ان الركض في اللعبة تلاحظ ان حركة اللاعب اكثر واقعيه وان الركضه متفجرة وهذا شئ جديد حول اللعبة وأفضل تسارع أسرع حول اللاعبين ، وتكتيكات هجوم جديدة تتيح لك التحكم في كيفية فريقك يلعب. في نمط المهنة ، عِش أحلامك الكروية أثناء إنشاء وإدارة أحدث نادٍ في اللعبة.

    EA SPORTS™ FIFA 23

    تحميل لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر اخر اصدار PS5G010103

    نبذة عن تحميل لعبة فيفا 23 للكمبيوتر fifa 20 download 

    من الجدير بالذكر أن تحميل لعبة فيفا Download Fifa 2023 من أفضل الألعاب إثارة ومتعه واكثرها انتشارا حول الانترنت حيث أنها تعتبر من اكثر الالعاب شعبيه واكثرها تواجدا على الاطلاق على مستوى العالم حيث تعتبر من ضمن الالعاب الاكثر شعبيه فى اسواق العاب الفيديو العالمية فهى وبلا شك غنيه عن التعريف وكما تعودتم منا دائما ان نقدم لكم كل جديد بشكل دائم ومستمر فى عالم الالعاب والبرامج والتقنية اتينا لكم اليوم باخر اصدار من اللعبة من خلال رابط تحميل مجانى ومباشر فقط من خلال موقعنا برامج كمبيوتر نتطرق مباشرة الى مميزات اللعبة ومتطلبات التشغيل الخاصة بها بجانب اهم الدوريات والاجهزة التى تعمل عليها دون ان نطيل عليكم الوقت.

    ما هي لعبة فيفا 23 للكمبيوتر

    تعريف لعبة فيفا فهي سلسله كبيرة من الالعاب و تسمي Fifa او " FIFA Football أو FIFA Soccer " تصدر هذه اللعبة بأصدار سنويا من شركة إلكترونيك آرتس المعروفة ، منذ اواخر عام 1993 و تصدرت هذه الشركة باطلاق اول نسخة خاصه باللعبة و وذات الوقت حصلت علي الترخيص من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ، وبعد ذلك احتوت اللعبة علي اضافة الدوريات من جميع انحاء العالم حتي وقتنا هذا وهي مستمره في تطوير اللعبة وانشاء كل نسخة أفضل من النسخة السابقه حتي تحصل علي المركز الاول من حيث التطوير وابهار المستخدمين بالاضافات والمميزات الجديدة ، في عام 2009، تم طباعة السلسلة حتي اكثر من 18 لغة وأصبحت اللعبة تباع في 37 بلداً ، تعتبر سلسلة ألعاب فيفا من أكثر سلاسل ألعابإقبالاً ومبيعاً حول العالم.


    تاريخ لعبة فيفا 23 للكمبيوتر حول اطلاقها

    وكانت باسم FIFA International Soccer ، منذ ذاك الوقت في الماضي كانت هي اول لعبة كرة قدم يمكنك من خلالها استخدام لاعيبين حقيقين وذات اسم وصورة بنفس المواصفات الحقيقية وكانتا باسم FIFA 95 و FIFA 96" وأصدرت على جميع أجهزة ألعاب الفيديو بما فيها الكمبيوتر آنذاك ، وسوف يدير في رأسك الان هل هناك لعبة كرة قدم لا تجد مواصفات اللاعيبين الحقيقيين واجابة هذا السؤال هو ان كان في الماضي منذ 40 عاما كان هناك العاب فيديو جيم وهي تسمي اتاري وكانت تقدم لك العاب بسيطة للغايه لا توضح اهمية اللعب ولكن الوضع تطور واصبح لعبة فيفا للكمبيوتر منذ اكثر من 28 عام وتقدم كل ما هو جيد للمستخدمين.

    تحميل لعبة FIFA 23 للكمبيوتر اخر اصدار مجانا كاملة

    صور من لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر

    من داخل اللعبة كما أعرض الموقع الرسمي في بعد المتاجر الالكترونية التي تصرح بشراء لعبة فيفا 23 للكمبيوتر والبلايستيشن وقد نشرو بعض الصور الحصريه للعبه تبدو و كأن اللعبة اكثر حقيقية عن النسخة السابقه لها ولذلك يمكنك رؤية صور من ارض الواقع للعبة وهي جيدة وقد انالت اعجاب الكثير وسوف تكون هي الافضل علي الاطلاق واكثر تنافسا مع لعبة بيس 2023 للكمبيوتر.

    الملاعب في لعبة فيفا 2023

    تنزيل لعبة فيفا 23 اخر اصدار

    شرح لعبة فيفا 23 للكمبيوتر

    تحميل لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر ميديا فاير


    كيفية تحميل لعبة فيفا 23 للكمبيوتر

    يعد تنزيل لعبة FIFA 2023 علي الكمبيوتر من ميديا فاير من أكثر الالعاب التي يعشقها و يحبها الكثيرين ويبحثون عن رابط تحميل فيفا 23 ولكن بكل سهوله سوف نوفر لك طريقة تحميل اللعبة من الموقع Steam بالإضافة الي أنني أري اللعبة تأتي بثلاث نسخ الأبطال وأيضا النسخة النهائية سوف نوفر لك تلك الروابط مع شرح ذلك اليكم ، ولكن يجب ان تعلم جيدا قبل ان تذهب الي روابط تحميل فيفا للكمبيوتر 2023 بشأن اللعبة وهي ان هذه النسخة هي التجريبية Demo وليست المدفوعه و يتم ذلك من خلال موقع origin وسوف تجد ان اللعبه تعمل بشكل ممتاز وهناك فرق بسيط بين النسخة المدفوعه و النسخة التجريبيه المجانية وهو ان هناك وقت زمني محدد بعد هذا الوقت سوف تجد ان اللعبة غير قابله للفتح ويمكنك تخطي ذلك بكل سهولة.

    ولكن كيف سوف اقوم بتحميل لعبة فيفا 23 للكمبيوتر برابط مباشر ، يتم ذلك عن طريق استخدام هذا الرابط " من هنا " ، ومن ثم بعد ذلك سوف يدخلك الرابط الي موقع او متجر سوف تتابع معي شرح تحميل اللعبة بالصور او من خلال الطريقة التالية :

    • تسجيل الدخول عبر البرنامج والبحث عن فيفا 2023 , وسوف تجد ان هذا الرابط يطلعك الي اللعبة ولا تبحث عنه.
    • ثم قم بختيار كلمة وشكل windows وسوف يقوم بالتحميل التلقائي ولكن حجم اللعبه كبير للغاية.
    •  ثم بعد ذلك تقوم باختيار مكان لتنزيل الملف به.
    • ثم انتظر الوقت المطلوب للانتهاء من تحميل لعبة فيفا 2023 على الجهاز.
    • اخيرا قم بتثبيت اللعبة علي الكمبيوتر وهذه النسخة مجانية.
    تنبيه : يمكنك الدخول الي روابط تنزيل لعبة فيفا 23 للكمبيوتر والماك بسهوله من خلال اسفل المقال 

    مميزات لعبة Fifa 2023 للكمبيوتر و أحث الاضافات

    • يظهر الاصدار الجديد من لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر واللابتوب بشكل فريد من نوعه من ناحية التصميم والجرافيك والذى يظر فيه بالشكل الاحترافى نوعا ما بشكل لم يكن ليظهر من خلال الاصدارات السابقة من اللعبة والذى يعد من أفضل تقنيات اللعبة الحديثة.
    • يمكن للمستخدم اختيار الفريق المفضل له والتعديل على تكتيكات الخطط الهجومية والدفاعية وتوزيعة الفريق خلال الملعب كما يمكنه التعديل فى التشكيلة الافتراضية للفريق وحفظ افضل من تشكيل بالعديد من الخصائص الكثيرة الموجودة فى اللعبة.
    • يتميز الاصدار الجديد من فيفا 23 للكمبيوتر بالعديد من الاضافات الحديثة من خلال الملاعب حيث اصبح يضم الكثير من الملاعب اكبر الفرق والاندية الحديثة كما ان التعليق على اللعبة صار باكثر من صوت لاكثر من معلق فى الاصدار الحديث من اللعبة.
    • تدعم VAR الطابع الحقيقي والواقعي للعبة ، حتي تقوم بتوجيه الحكم بشكل صحيح مع التقنيات الحديثه للعبه و استخدام الحكم وهو يرتدي سماعة رأس.
    • تعمل على إضافة جرافيك أكثر واقعية من نسخة العام الماضي حتي يتمكن المستخدمين من استخدام لعبة بها اهمية وذات فرق عن اي نسخة تم اصداراها او حتي المنافسين لها 
    • تمت اضافة الزى الرسمي والاحتياطي الجديد لكافة الفرق والاندية العالمية بجانب قصات شعر كافة اللاعبين مع الانتقالات الصيفية الحديثة والصفقات التى تمت بين مختلف الاندية بجانب الاندية الجديدة التى صعدت للدوريات الحديثة تلك الهابطة.
    • تمت اضافة العديد من التحسينات المختلفة على القوائم الخاصة باللعب واختيار الفرق كما تم اضافة العديد من الفرق والمنتخبات التى  لم تكن موجودة خلال الاصدار السابق بجانب استبعاد الفرق الهابطة من الدوريات الموجودة خلال اللعبة.
    • بجانب العديد من الاضافات الاخرى والمميزات العديدة التى تم اضافتها على اللعبة حيث ستكتشفها بنفسك من خلال البدء بتحميل اللعبة والاستمتاع بكافة تلك المزايا التى تتوفر من خلال اللعبة.

    طريقة إضافة التعليق العربي في فيفا 23

    كيفية اضافة التعليق العربي في FIFA23 او تعريب لعبة فيفا 23 بكل سهوله قبل ان تبدأ في عملة تنزيل فيفا ٢٢ للكمبيوتر بأي لغة سوف تتمكن من خلال متجر orgin الذي من خلاله سوف تقوم بتحميل اللعبة فيفا او شراء اللعبة وسوف تحد قبل تنزيلها ايضا لغة ملف اللعبة قبل خيار التحمبل سوف تجد ان اللغه العربيه متواجدة من ضمن اللغات المتاح اختيارها او تحميلها قم باختيار اللغة العربية واستمر في التحميل.


    اضافة ملف التعليق العربي للعبة fifa23

    مواصفات تشغيل لعبة فيفا 23 ومتطلبات تشغيل fifa 23

    متطلبات تشغيل لعبة فيفا 23 للكمبيوتر

    المتطلبات الوسطي اللازمة لتشغيل لعبة  FIFA 20

    • نظام التشغيل : Windows 7 / 8 / 8.1 / 10 -64-bit
    • المعالج : 
    1. Processor (AMD): Athlon X4 880K @4GHz or Equivalent
    2. Processor (Intel): Core i3-6100 @3.7GHz or Equivalent
    • الرامات : 8 GB
    • المساحة التخزينية : 15 GB
    • البطاقة الرسومية : 
    1. Graphics card (AMD): Radeon HD 7850 or Equivalent
    2. Graphics card (NVIDIA): GeForce GTX 660 or Equivalent
    متطلبات الاتصال عبر الإنترنت: 512 faster Internet connection أو KBPS 
    • DirectX : 11.0.
    • مساحة تخزينية :  50 GB

    المتطلبات الموصي بها لتشغيل لعبة FIFA 20

    • نظام التشغيل : Windows 10 -64-bit
    • المعالج : 
    1. Processor (AMD): FX 8150 @3.6GHz or Equivalent
    2. Processor (Intel): Core i5-3550 @3.40GHz or Equivalent
    • الرامات : 8 GB
    • المساحة التخزينية : 50 GB
    • البطاقة الرسومية :
    1. Graphics card (AMD): Radeon R9 270x or Equivalent
    2. Graphics card (NVIDIA): GeForce GTX 670 or Equivalent
    • DirectX : 11.0
    • متطلبات الاتصال عبر الإنترنت : اتصال واسع النطاق.

    مقارنة بين FIFA 23 و PES 2023 وما هي اللعبة الأقوى بينهما


     يتم اصدار في كل عام تتجه أفكار الأشخاص المهتمين بألعاب كرة القدم  نحو تحديد واختيار ألعاب الفيديو الجديدة التى تخص كرة القدم ،و التي يريدون اقتنائها بشكل اوسع على النطاق العام لها , و عندما يتعلق الأمر بمشجعي كرة القدم يكون الاختيار بين لعبة FIFA للكمبيوتر والمنافس لها  هي لعبة بيس للكمبيوتر ، PES23 للكمبيوتر ، وتكون هذه المنافسه شرسه وصعبه للغاية . حيث أن سلسلة FIFA تعد من أكثر الألعاب مبيعاً في عالم الفيديو جيم بشكل كبير و في السنوات الأخيرة لها ، حيث أنها تفوقت في الفترة الأخيرة على منافستها لعبة PES. و أن لعبة PES قامت في الفترة الأخيرة ببعض التحديثات والتحسينات التي ساعدتها على استرجاع بعض مستخدميها مرة اخري ، الذين تحولوا إلى لعبة FIFA مؤخراً ومن خلال هذا المقال سوف نساعدك على تحديد أيهما أفضل في الإصدار الجديد لكل منهما. والاختيار بين " FIFA 23 و PES 23 "من خلال تقديم مقارنة بين 

    مواصفات لكلاً من لعبة فيفا 23 , و لعبة بيس 23 وكفائة كل منهما.

    لكل من اللعبتين المنافستين "  FIFA 2023 و PES 2023 " يقدمان نفس شكلية التطبيق على مناهج في تقديم أفضل حول الصور والجرافيك ، لأن اللعبة تصبح افضل واكثر تجميلا من خلال الرسومات لتكون بذلك القدر كلاً منهما متشابهتان في تقديم أعلى جودة ودقة في الرسومات والصور في اللعبة والفيديو جيم أفضل ، لذلك من المتوقع أن نرى إصدارات جديدة مفصلة بشكل رائع من أشهر اللاعبين في العالم من حيث الحركات والمظهر الخارجي لهما  والتفاصيل الفنية داخل الملعب، وبالتالي نتوقع أن يكون الجرافيك والصور في الإصدارات الجديدة FIFA 23 و PES 2023 أفضل من الإصدارات السابقة , وهذا ما اوضحة الكثير من المهتمين باللعبة ، حيث تن شركة كونامي المنتجة للعبة PES باستخدام محرك فوكس في آخر 7 إصدارات من اللعبة. ومن المتوقع أن تقوم باستخدام محرك جديد في إصدارها التاسع من اللعبة. في حين تقوم شركة EA المنتجة للعبة FIFA باستخدام محرك Frostbite 3 في آخر 4 إصدارات من اللعبة ، وهذه المحركات قوية للغايه ويلزم وجودهم في استخدام أفضل حول محركات التشغيل الخاصه بدعم اللعبة ، وسوف تلاحظ الفرق بينهم ان محرك لعبة فيفا اقوى من بيس وذلك من أجل عرض لعبة واقعية وأفضل اكثر من اللازم.



    ما هي البرامج التي تدعم لعبة فيفا علي الكمبيوتر

    اذا كان جهازك غير قادر علي تشغيل اللعبة بشكل كامل ولكن اللعبة تعمل بشكل بطئ او هناك بعض المشاكل او رسالة ما تظهر لك وتحدثك ان هناك مشكلة في جهازك وانه غير قادر علي فتح ملفات اللعبة ، يمكنك الان تحميل برامج قوية قد تساعدك علي تشغيل الالعاب القوية مثل لعبة فيفا للكمبيوتر ولذلك هناك برنامجين سوف تبحث عنهم وتجيدهم وسوف يقوي جهازك الي حد ما ويجب استخدامهم حتي اذا كان جهازك قوي ايضا سوف يحافظ عليه جيدا واليكم :
    • برنامج DirectX  الغنى عن التعريف مع جميع الاضافات الخاصة به استخدم الاصدار المناسب مع مواصفات التشغيل الخاصه بك
    • كافة سلسلة الاصدارات المختلفة من برنامج Visual C++ Run times الخاص باصدارات مايكروسوفت البرمجية.
    • أكثر من اصدار مختلف للبرامج التى تعمل بدور الوسيط بين انظمة التشغيل والالعاب مثل سلسلة NET Frame Work.

    اهم الاجهزة التى تعمل عليها اللعبة

    1. PlayStation 5 , PlayStation 4
    2. اجهزة اللاب توب ,اجهزة الكمبيوتر الشخصية.
    3. XBOX One , XBOX 360

    الدوريات الموجودة فى لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر 

    تتوفر لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر الجديدة على 30 دورى مختلف حول العالم  ، أليكم دوريات لعبة فيفا 23 للكمبيوتر وهناك العديد من الدوريات الجديدة المتوفره حول لعبة فيفا للكمبيوتر :

    • Argentina/ Primera División
    • Australia/ Hyundai A-League
    • Austria/ Ö. Bundesliga
    • Belgium/ Pro League
    • Chile/ Camp. Scotiabank
    • Colombia/ Liga Dimayor
    • Denmark/ Alka Superliga
    • England/ Barclays Premier League
    • England/ Football League Championship
    • England/ Football League 1
    • England/ Football League 2
    • France/ Ligue 1
    • France/ Ligue 2
    • Germany/ Bundesliga
    • Germany/ Bundesliga 2
    • Italy/ Serie A TIM
    • Italy/ Serie B
    • Korea/ K LEAGUE Classic
    • Mexico/ Liga Bancomer MX
    • Holland/ Eredivisie
    • Norway/ Tippeligaen
    • Poland/ Ekstraklasa
    • Portugal/ Liga NOS
    • Rep. Ireland/ SSE Airtricity League
    • Rest of World
    • Russia/ Russian League
    • Saudi/ ALJ League
    • Scotland/ Scottish Premiership
    • Spain/ Liga BBVA
    • Spain/ Liga Adelante
    • Sweden/ Allsvenskan
    • Switzerland/ Raffeisen SL
    • Turkey/ Süper Lig
    • USA/ MLS
    • Men’s National Teams
    • Women’s National Teams

    والتى تعد من اهم الدوريات المختلفة الموجودة حول العالم حيث تم اختيارها على مستوى عالى من الدقة بشكل كبير.

    كانت مراجعة شاملة حول معرفة كل ما يخص ويهم ادوات و استخدام اللعبة بكل سهوله وايضا وفرنا لكم روابط التحميل سهله الاستخدام و . لقد ذكرنا شرح تحميل اللعبة كما هي موضحة في روابط التحميل واذا كنت لا تعرف كيف سوف تقوم بفعل اي تصرف عليك متابعة الشرح مرة اخري قبل التحميل وشكرا لكم 

    معلومات حول تحميل لعبة فيفا للكمبيوتر اخر اصدار PS5G010103

    الترخيص :مجاني
    مطور البرنامج:easports
     رقم الاصدار :FIFA  PS5G010103 
    حجم اللعبة :40  GB
    نظام التشغيل :Win7 / Win 8 / Win10


    تحميل لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر FIFA 23 For PC برابط مباشر 

    شراء لعبة فيفا 23 للجهاز الحاسوب : من هنا

    لعبة فيفا 20 للكمبيوتر : من هنا 

    لعبة فيفا 2019 للكمبيوتر : من هنا


    تحميل فايرفوكس تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر نمبر بوك السعودية موفيز لاند انترنت داونلود مانجر نمبر بوك رقم خدمة عملاء فودافون تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر رقم خدمة عملاء اتصالات فيس بوك للكمبيوتر فوتوشوب اون لاين كود تحويل فودافون كاش تحميل جوجل كروم فوازير نكت تروكولر اون لاين جوجل ايرث مباشر واتساب ويب تحميل ويندوز 10 تحميل انستقرام للكمبيوتر شير ات شركة تصميم مواقع ويكي زد ابواب اكورديون بديل الرخام باب اكورديون نكت مضحكة نكت مضحكة اسئلة صراحة