-->

سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ

تحميل برنامج جوجل ايرث Google Earth 2023 للكمبيوتر والموبايل

تحميل برنامج جوجل ايرث Google Earth 2023 للكمبيوتر والموبايل
جدول المحتويات

    تنزيل برنامج جوجل ايرث لمشاهدة الارض Google earth 2023

     تحميل برنامج Google Earth وهو البرنامج الشهير من شركة جوجل الشركة الافضل والاقوى للخرائط الحديثة النسخة الاخيرة مما لا شك فيه أننا اليوم نتعرض من خلال موقع برامج كمبيوتر لواحد من أهم برامج الكمبيوتر وتطبيقات الاندرويد وتطبيقات الايفون الشهيرة والعملاقة ألا وهو برنامج Google Earth الغني عن التعريف ضمن اهم برامج جوجل المهمة التي تقدمها مثل بعض البرامج الخاصه بجوجل.

    Google Earth

    ما هو جوجل ايرث

     الذى نقدمه لكم اليوم من خلال موقع ابن مصر كما تعودتم منا دائما بأن نقدم لكم كل ما هو جديد ومفيد حيث يعد برنامج Google Earth apk من أحد أهم البرامج التابعة لشركة جوجل الكبيرة حيث قد تم تأسيسه فى عام 2001 م حيث كان تابعا فى بداية الأمر لشركة كي هول بحيث كان وقتها يحمل اسم إيرث فيور ثري دي "3D" ليصبح بعده بإسم "جوجل إيرث" وذلك بعد أن أتمت شركة جوجل عملية شرائه فى أواخر العام 2004 م ليتم اطلاقه بهذا الاسم فى 2005 م ليصبح واحدا

    سوف ترا ان تطبيق جوجل ايرث يقدم الكثير من الاشياء القوية مثل الاطلاع علي خرائط العالم بأكمله لأنه يضم خريطة للعالم ويشمل كل البلاد وكل المدن و يوجد طرق عرض متعددة ويمكنك معرفة كل شئ حول طرق البلاد التي تعيش فيها و يستخدم خرائط جوجل في تطبيقات التوصيل مثل اوبر وبما انه تطبيق مشهور مثل اوبر و كريم ولكنه يستخدم خرائط جوجل بشكل معتمد و لكن في بعض الاحيان جوجل مابس او جوجل ايرث لا يعرف التفاصيل او بعض الطرق البسيطة و القديمة ولا يستخدمها احد لا يعرف عنها شئا بشكل كامل ولكن جوجل ايرث لا يوجد له منافس حتي الان لأنه يضم العالم و كرة الارضيه بشكل جيد للغايه

    برنامج جوجل ايرث للهاتف
    جوجل ايرث

    تنوية : روابط تحميل برنامج جوجل ايرث للهواتف وايضا Google earth للكمبيوتر مجانا و بشكل أمن من الاسفل.

     تتبع شركة جوجل

     من أضخم البرمجيات العملاقة التى تتبع شركة جوجل بحيث اعتبر بعد ذلك Google Earth iso واحدا من اكثر البرمجيات اهمية واثقلها تواجدا فى الاسواق البرمجية "Earth Viewer 3d" الذى كان فى البداية يرسم الخرائط الجغرافية بشكل مصغر ليتطور فيما بعد لما هو عليه الحال فى ايامنا هذة من تطور هائل وكبير للغاية بشكل ملحوظ للجميع.

    فيديو شرح جوجل ايرث للكمبيوتر والهاتف


    رؤية منزلك الان من جوجل ايرث اون لاين
    مقالة قد تعجبك : 

    شرح كيفية عمل برنامج جوجل ايرث للكمبيوتر والجوال


    غوغل ايرث يضع لك الجغرافية في جميع انحاء العالم في متناول الجميع حيث ان يحلق بك الى اي مكان في العالم  بمجرد تشغيل التطبيق او البرنامج كوكل ايرث من خلال تحريك الماوس  ، تستطيع البحث عن المستشفيات والمطاعم والفنادق والمدارس واكتشاف المدينة التي تسكنها او اي مدينة تريد البحث عنها بسهوله ، النسخة الجديدة من برنامج كوكل ايرث متوفرة باللغة العربية حتى تجعل عملية الأنتقال من بلد لأخرى شئ سهل.

    يستمتع العديد من الاشخاص بخدمات جوجل ايرث الجيدة ولكن هناك بعض ما من الادوات لا يمكن استخداما الا في نسخة جوجل ايرث بلس او جوجل ايرث برو لأن هذه النسخ مدفوعه ولكن في النسخة المجانية من البرنامج يمكنك اكتشاف كل شئ في العالم بكل سهوله

    الواجهة الرئيسية : 

    سوف تجد ان البرنامج يضم لك في الوجهة الرئيسيه كل ما تريد الوصول اليه بشكل اسرع وابسط وجيد ايضا حيث انه يضم لك الادوات في الواجهة لسهوله عملية البحث المركز علي الخريطة او المكان الذي تبحث عنه وسوف تجد في اسفل الشاشة ما يحدث من البحث الذي توصل اليه و اذا نظرت الي الجانب الايسر توجد خانة الطبقات و بالجانب 

    الايقونات :

    بعد فتح برنامج جوجل إيرث سيلاحظ المستخدم الأيقونات التي توضح الطبقات وأزرار التنقل في الخريطة ، و يحتوي البرنامج على خاصية 3D التي تقوم بتوفير خرائط ثلاثية الأبعاد. حيث ان بعد اختيار المكان الذي تبحث عنه سوف تجد البرنامج يضع لك ايقونات لسهوله البحث مثل تكبير وتصغير وبعد ادوات القياس للمسافات واكتشاف كل شئ بكل سهوله علي البرنامج.

    كيفية استخدام كوكل ايرث علي الكمبيوتر


    يمكنك تبديل العرض من أعلى إلى أسفل وعرض ثلاثي الأبعاد بالضغط على أيقونة 3D الموجودة في الزاوية اليسرى السفلية. إذا كان العرض ثلاثي الأبعاد ، فسيظهر رمز ثنائي الأبعاد أمامك. يمكنك النقر فوق البوصلة الموجودة في الجزء السفلي الأيسر للانتقال إلى الشمال ، والنقر نقرًا مزدوجًا فوق البوصلة للتكبير ، ثم النقر فوق البوصلة واسحبها لتدوير الشاشة أو تدويرها.

    كما ان يمكنك الانتقال الي موقعك بكل سهوله عن طريق النقر  على ايقونة موقعي الذي يوجد بأسفل الجهة اليسرى وهي تبدو كشكل الدبوس.

    مميزات تحميل برنامج قوقل ايرث للكمبيوتر والهاتف

    برنامج جوجل ايرث يوفر الكثير من الخصائص المتعددة له و هو اول وافضل برنامج يعرض لك العالم بشكل جيد مثل الحقيقه تماما و يمكنك رؤيه الكثير من الاماكن حول العالم وليس مصر فقط بل يمكنك الدخول الي اي بلد تريدها والعثور علي الاماكن التريخيه والحضريه فيها وايضا روؤيه كل ما تبحث عنه او ما يدور في ادمغتنا نقوم فورا بالبحث عليه في جوجل ايرث لأنه برنامج قوي جدا ويضم العالم بشكل منفرد وليس هناك منافس من أجل المنافسه علي عرض العالم اليكم.

    Google earth for pc , apk
    Google Earth

    • يوفر لك برنامج جوجل ايرث 2023امكانية معاينة الموقع المناخى والجغرافى الخاص بك من خلال تقنيات جوجل الارض 2023 الحديثة الموجودة فى البرنامج والتى تكشف جميع التوزيعات الجغرافية من الاحداثيات الدقيقة عبر الاقمار الصناعية.
    •  صمم غوغل ايرث 2023 خصيصا من اجل ان يعمل بتقنيات الـ 3D بحيث تتمكن من رؤية ومشاهدة كافة المواقع وكافة المدن من حولك والتوزيعات الجغرافية من خلال غوغل الارض بتقنيات عالية ثلاثية الابعاد للتمتع بصور المناظر كما هي.
    •  يتوفر من خلال برنامج قوقل الارض العديد من الصور التوضيحية عالية الجودة بتقنيات الـ HD و الـ 4K الحديثة لكافة التضاريس الموجودة بكوكب الارض من سهول وهضاب وجبال وبحار وانهار ومستنقعات هذا كله من خلال قوقل ايرث.
    •  برنامج Google Earth 2023 الاصدار الاخير منه اصبح ذو صلة وثيقة للغاية بمجال الطيران الجوى بحيث يقدم لك العديد من الاحداثيات المفيدة للغاية كما يمدك بالعديد من الصور التوضيحية ذات العلاقة بالفضاء والكواكب الخارجية ايضا.
    •  يمكنك من خلال جوجل إيرث أيضا التوجة فى رحلة إلى القمر من مكانك الذى تجلس فيه وخلال ثوانى معدودة بحيث تكون على اطلاع تام بكل ما يجرى خلال القمر عن طريق غوغل إيرث أو كما يقال عنه فى الترجمة العربية بـ جوجل الأرض.

     كل تلك المزايا المختلفة تضاف لباقة المزايا العديدة التى ستكتشفها بنفسك من خلال استخدامك لبرنامج قوقل إيرث العملاق حيث أنك ستجد فى غوغل الأرض كل ما تحتاجه عبر الخرائط والاحداثيات الجغرافية والتضاريس المختلفة فى جوجل كوكب الارض فكل ما يمكن ان يقال انك من الان فصاعدا فور تحميلك ل برنامج قوقل الأرض من خلال الروابط الموجودة أسفل الموضوع وذلك حسب نظام التشغيل الخاص بك ستتمكن من الاستمتاع بكل المزايا التى يقدمها برنامج جوجل ايرث للاندرويد وجوجل ايرث للايفون.

    مقالة قد تعجبك :

    لقد كانت مراجعه شاملة لمعرفة كل ما يهم حول ادوات واستخدام البرنامج و ايضا روابط تحميل جوجل ايرث للكمبيوتر والاندرويد والايفون ايضا , وجميع الروابط مصدرها من موقع رسمي موثوق منه و في حالة وجود اي استفسار فيمكنك كتابة تعليق في اسفل الصفحة و سوف نقوم بالرد عليكم في اقرب وقت ويمكنك ايضا تحميل برامج كمبيوتر من خلال موقعنا ابن مصر لتحميل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الهاتف الجوال او البحث في جوجل عن موقع ابن مصر.

    اصدارات برنامج جوجل إيرث نسخة Google Earth التقليدية :

     متاحة لكافة مستخدمى التطبيق بشكل مجانى عبر الكمبيوتر والهاتف المحمول بالانترنت. 

    1. نسخة جوجل ايرث بلس "Plus" : تتميز هذة النسخة بالعديد من الوظائف الاضافية و غير الموجودة فى النسخة التقليدية. 
    2. نسخة جوجل إيرث برو "pro" : هذة النسخة بها جميع المزايا لكن بقيمة 495$ سنوية وهو مصمم خصيصا لرجال الاعمال.
    جوجل ايرث للكمبيوتر


    الأسئلة الشائعة حول تحميل كوكل ايرث

    بالتأكيد هناك اسئله شائعه حول البرنامج ايرث ولكن هو قد تطور كثيرا عن الماضي لأن شركة Google تقوم دائما بتطوير كل ما لديها علي ساحة الانترنت ولذلك في يومنا هذا يتم اطلاق نسختي مدفوعتي ونسخة مجانية  والنسخ المدفوعه تضم لك البرنامج بكل اضافاته المدفوعه والتي لا يملكها اي شخص الا اذا قد قام بشراء هذه النسخة ولكن النسخة المجانية ليست سئه او غير قوية ولكنها تضم لك العالم بين يديك تستطيع رؤيته من منظور اخر واكتشاف العالم بشكل منفرد وبسهوله تامة

    ما هي النسخ المدفوعه في جوجل ايرث وكم ثمنها؟

    هناك نسختين وكل نسخة منهما تعرض لك اضافات مختلفه ولكن يعتبر برنامج جوجل ايرث بلس هي جيدة جدا وليست ذات ثمن مرتفع ويمكنك استخدامها بكل سهوله والان.

    النسختين :

    • Google Earth Google Earth Plus في السنة 20$.
    •  Google Earth Pro في السنة 400$.

    ما هي أسباب توقف برنامج جوجل ايرث Google Earth عن العمل؟


    في حالة وجود جهاز الكمبيوتر يعرض لك بعض الاخطاء او مشاكل ما يمكنك تحميل برنامج Restoro PC Repair Tool هذا البرنامج سوف يقوم بحل جميع المشاكل المتعلقه بالبرامج وخاصتا تطبيق GOOGLE EARTH لأن الكثير من الناس قد تم حل هذه المشاكل بواسطة هذا البرنامج ويمكنك تحميله من : هذا الرابط

    كيفية تشغيل البرنامج : انقر ابدأ المسح للعثور على مشكلات Windows التي قد تسبب مشاكل في الكمبيوتر. انقر إصلاح الكل لإصلاح المشكلات التي تؤثر على أمان الكمبيوتر وأدائه التقارير الواردة من الولايات المتحدة.

    هل تطبيق جوجل ايرث مجاني بشكل كامل؟


    لا يعد تطبيق غوغل ايرث مجاني بشكل كامل ، لكنه يوفر أغلب المميزات والإمكانيات بشكل مجاني لكافة ولكن اهم الاضافات القوية هي يتم شراءه من خلال تطبيق كوكل ايرث المدفوع و عمليات شراء تتم من أجل شركة جوجل لأن هناك مطورين وفئه كبيره من الناس تعمل تحت مسمي الشركة.

    هل برنامج جوجل ايرث يعرض صور وفيديوهات للاماكن؟


    نعم يتم ذلك من خلال البرنامج ولكن في النسخ المدفوعه سوف تلاحظ فرق رهيب لأن يتم تقديم افضل خدمة من أجل المستخدمين والفئه الأفضل هي صاحبة Google earth pro لأنه يشمل كل ما يقدم بشكل حصري و جيد للغايه.

    تحميل برنامج جوجل ايرث Google Earth 2023

    تحميل برنامج جوجل ايرث للكمبيوتر ويندوز 7,10,xp,8 مجانا و ايضا لجميع الاجهزة الضعيفه ويعمل ايضا بكل سهوله تنزيل تطبيق جوجل ايرث للاندرويد والايفون من خلال روابط التحميل في اسفل الصفحة هي روابط امنه ومباشره ويمكنك رؤية منزلك من الكمبيوتر بدون تحميل المقصود من ذلك استخدام جوجل ايرث اون لاين بدون تحميل برامج وسوف اترك لك الرابط في الاسفل.

    معلومات حول برنامج جوجل ايرث

    التفاصيل الفنية حول ملف تحميل جوجل ايرث للاندرويد والكمبيوتر وقد يكون هذا التطبيق او البرنامج به بعض المميزات الجيدة التي يبحث عنها الكثير ولكن يوجد الكثير من الناس لا يعرف بعض خصائص وشروحات حول جوجل ايرث يمكنك الاطلاع عليها من خلال هذه المقاله فقط قم بقرائتها جيدا وسوف تعرف شئ لم تعرفه من قبل واليكم التفاصيل الفنية .

    الترخيص :مجاني
    مطور البرنامج:Google Inc
     التقييم  :4,5
    تصنيف البرنامج :برامج كمبيوتر
    نظام التشغيل :windows / Apk / iOS

    روابط التحميل : 

    إرسال تعليق


    تحميل فايرفوكس تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر نمبر بوك السعودية موفيز لاند انترنت داونلود مانجر نمبر بوك رقم خدمة عملاء فودافون تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر رقم خدمة عملاء اتصالات فيس بوك للكمبيوتر فوتوشوب اون لاين كود تحويل فودافون كاش تحميل جوجل كروم فوازير نكت تروكولر اون لاين جوجل ايرث مباشر واتساب ويب تحميل ويندوز 10 تحميل انستقرام للكمبيوتر شير ات شركة تصميم مواقع ويكي زد ابواب اكورديون بديل الرخام باب اكورديون نكت مضحكة نكت مضحكة اسئلة صراحة