-->

سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ

تحميل برنامج أفيرا انتي فيروس 2023 Avira Free Antivirus مفعل عربي

تحميل برنامج أفيرا انتي فيروس 2023 Avira Free Antivirus مفعل عربي
جدول المحتويات

    تحميل برنامج افيرا كامل Avira Free Antivirus 2023

    تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر عربي مجانا اخر اصدار لديكم الان افيرا مفعل مدي الحياة و استخدامة بشكل كامل من مميزاته الحديثه والقديمة و يمكنك من خلال مقالتنا التعرف علي كافة التفاصيل حول Avira , و تحميل برنامج افيرا القديم 2008 و الجديد و ايضا من يبحث عن تحميل برنامج افيرا لويندوز 7  حتي تتمكن من استخدام  افيرا انتي فايروس لويندوز 7 وايضا ويندوز Xp و افيرا ويندوز 10 , Avira Free Antivirus.

    نقدم لكم اليوم تحميل العملاق افيرا انتى فايرس 2023 والذى يعد من أهم برامج الكمبيوتر  والتى لا غنى عن استخدامها فى اى جهاز حاسوب حيث يعتبر من اقوى برامج الحماية 2023 ويملك البرنامج قاعدة شعبية كبيرة ضمن قائمة أشرس برامج الحماية والتى حققت انجازات عظيمة منذ الوهلة الاولى لانطلاقها على الساحة العالمية فى الاسواق البرمجية كما حصل على مئات الجوائز الكبرى الى جانب استحواذه على معظم مبيعات سوق الحماية بل وتربعه على عرش الصدارة واستخدامة كاملا تحميل برنامج افيرا كامل بالكراك .

    يوفر برنامج افيرا انتى فيرس اعلى مستوى حماية يمكن تخيله كما يقضى على جميع الفيروسات القديمة والحديثة حيث تعمل الشركة المنتجة والمطورة للبرنامج ليل نهار بشكل مستمر كل فترة على تحديث البرنامج واضافة اساليب حماية حديثة وجديدة تعمل بخوارزميات عالية لا توجد فى كثير من برامج الحماية الاخرى كما تسعى ايضا باستمرار على تحديث قائمة الفيروسات الخاصة بالبرنامج واضافة الفيروسات التى تظهر بشكل يومى ليتمكن البرنامج من كشف كافة الفيروسات واصطيادها ومن ثم يوفر بعدها جميع الخيارات المتاحة للمستخدم للتخلص منها اما بحذف الملف المصاب بالفيروسات او القيام باصلاحة او حتى حجز الملف الى جانب العديد من الخيارات التى يتيحها البرنامج ليوفر للمستخدم اعلى مستوى كفاءة ممكن.

    Avira

    ⚠ تنبية : بشـأن روابط الـتحميل فسوف تـجد جميـع روابط تحميل افيرا للكمبيوتر والهاتف الجوال من خلال اسـفـل المـقالـ المقدم من موقع ابن مصـر.

    تحميل افيرا للكمبيوتر Avira Antivirus 

    ومن الجدير بالذكر ان Avira Antivirus 2023 الغنى عن التعريف يستخدمه ما يجاوز الـ 40% من مستخدى الانترنت حيث انه وبلا شك ودون ادنى منازع يعد افضل برامج الحماية على الاطلاق وهو من انتاج الشركة الالمانية Avira والتى تأسست فى عام 1986م وحققت منذ بداية انطلاقها العديد من المكاسب على الجانبين المعنوى والمادى  ولاقت منتجاتها رواجا هائلا طوال مسيرتها الحافلة بالتقدمات وحققت العديد من الأهداف العظيمة التى ما زالت تسعى الاف الشركات حتى اليوم لتحقيق جزءا مما حققته افيرا العالمية التى تخصصت فى الحماية حتى أجادت فيها وأبدعت ووصلت أعلى درجات تقدمها.

    تخطت أفيرا 2023 كل الحدود حتى وضعت فى برامجها أقوى الموانع لحظر جميع الفيروسات الضارة والملفات المتعطبه إلى جانب الملفات المصابة للتخلص منها من أجل توفير الحماية والأمان على مستوى عالى يليق بالمستخدم الذى بات يسعى من أجل حماية حاسوبه سواء أكان من الفيروسات والبرامج الضارة او حتى كان من القرصنة والاختراق وخاصة ان كان من رجال الاعمال او اصحاب الاموال على البنوك الالكترونية او حتى ممن يودون حماية خصوصيتهم حيث تسعى افيرا على توفير كل ما هو جديد فى عالم الحماية المعلوماتية بأعلى مستوياتها الممكنة والتى لا تتوفر لدى غيرها من برامج الحماية بنفس دراجتها فى افيرا.

    أفيرا تسعى لحماية اتصالك الشخصى بالانترنت سواء اكان من خلال شبكة انترنت عامة او حتى شبكة منزلية خاصة بك وتحمى جهازك من أى عمليات هاك قد تتعرض لها أيا كان المصدر الذى يشن هذه العمليات او المحاولات من خلال جدار نارى شرس قادر على الفتك بأى ملف ملغم أو أى فيرس أيا كانت خطورة ذلك الملف.

    تحميل افيرا انترنت سيكيورتي

    هذه النسخة جيدة للغايه في استخدامات كثيره ولكن هي مخصصه للفحص عبر الانترنت او اي ملف ملزم بالانترنت قد يحميك افيرا انترنت سيكيورتي ولكن برنامج افيرا انتي فايروس يغنيك عن هذه النسخة لأنها تضم افضل الاضافات بين النسختين.

    Avira internet security

    مميزات برنامج افيرا للكمبيوتر والجوال

    1. يتميز Avira بالسرعة العالية فى فحص الملفات والتخلص من الفيروسات بصورة صارووخية حتى يمنع الفيروسات من التوغل داخل باقى ملفات القرص الصلب واصابتها بشكل مميز عن باقى البرامج.
    2. يوفر البرنامج امكانية الفحص الشامل او الجزئى فبإمكانة فحص القرص الصلب بالكامل أو حتى فحص أحد التقسيمات أو حتى ملف أو فولدر بصورة جيدة وبكفاءة عالية.
    3. يمنع البرنامج اى فيروسات تصل الى الجهاز من مصدر خارجى فعند توصيل الجهاز بمفتاح usb مصاب بالفيروسات يصدر تحذيرا فوريا ويحجز جميع الفيروسات لمنعها من ان تصيب الجهاز ويتخذ كافة الاجراءات المناسبة.
    4. يحظر البرنامج كافة المواقع المصابة بالفيروسات  والضارة فعند فتح اى موقع الكترونى مصاب يقوم البرنامج بعمل ايقاف وانهيار للصفحة وتنبيه بان ذلك الموقع مصاب.
    5. يصنع البرنامج جدار ناري قوى ضد أى روابط ملغمة أو أى محاولات قرصنة على حاسوبك من أى خطر خارجى او داخلى على حساباتك  ومحاولات الاستيلاء عليها.
    6. التحديثات التلقائية التى يتيح لك البرنامج تفعيلها لتحديث قاعدة الفيروسات البيانية بشكل مجانى دون ان تشغل بالك كل فترة من اجل البحث عن اخر التحديثات التى تصدرها الشركة المطورة مع مرور الوقت.

    عيوب افيرا انتي فيرس

    • نترك لك اكتشاف ذلك بنفسك ولكنك لن تجد أى عيوب فى برنامج يعد الافضل من بين باقى برامج الحماية وستعرف ذلك بنفسك فور البدء فى تحميل وتثبيت البرنامج لتستمتع بكافة ما ذكرناه لك من مميزات الى جانب ما لم نذكره بل تركناه لك لتعرفه بنفسك.
    مقالة قد تعجبك :

    حمل ايضا:  تحميل برنامج اي في جي انتي فيروس AVG Antivirus 2023.

    تنزيل افيرا اخر اصدار Avira antiVirus


    قد تعرفت علي تفاصيل كثيره حول افيرا انتي فيروس وهناك مميزات جديدة داخل مكافح الفيروسات افيرا و بعض الاضافات التي لم تقم الشركة بتوضحيها بشكل دقيق ولذلك قمت بطرح ما اعرفه غامض حول برنامج Avira واذا لم تكن تعرف شيئا حول كيفية فحص الجهاز الخاص بك والدخول واستخدام افيرا بشكل اسرع في الفحص وافضل فـ اليكم التفاصيل الدقيقه في الاعلي من المقاله يجب عليك قراءه الموضوع جيدا لتتعرف علي المزيد حول برنامج افيرا 2023 .

    معلومات حول افيرا برابط مباشر


    الترخيص :مجاني
    المطور :   Avira
     التقييم  :4,5
    تصنيف البرنامج :برامج كمبيوتر
    نظام التشغيل :Win7 / Win 8 / Win10

    روابط التحميل : 

    تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر من هنا 
    تحميل تطيبق افيرا للاندرويد من هنا
    تحميل تطبيق افيرا للايفون من هنا

    إرسال تعليق


    تحميل فايرفوكس تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر نمبر بوك السعودية موفيز لاند انترنت داونلود مانجر نمبر بوك رقم خدمة عملاء فودافون تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر رقم خدمة عملاء اتصالات فيس بوك للكمبيوتر فوتوشوب اون لاين كود تحويل فودافون كاش تحميل جوجل كروم فوازير نكت تروكولر اون لاين جوجل ايرث مباشر واتساب ويب تحميل ويندوز 10 تحميل انستقرام للكمبيوتر شير ات شركة تصميم مواقع ويكي زد ابواب اكورديون بديل الرخام باب اكورديون نكت مضحكة نكت مضحكة اسئلة صراحة