-->

سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ

كود تحويل فودافون كاش مع شرح طريقة تحويل Vodafone Cash

كود تحويل فودافون كاش مع شرح طريقة تحويل Vodafone Cash
جدول المحتويات

    كود تحويل فودافون كاش مع شرح جميع طرق التحويل

    كود تحويل فودافون كاش مع شرح التحويل بأكثر من طريقة سهلة وبسيطة، خدمة فودافون كاش Vodafone Cash من أهم الخدمات التي نستخدمها في يومنا الحالي، فقد سهلت علينا الكثير من المعاملات المالية التي كانت تستغرق ساعات وأيام حتى تصل إلى الشخص المراد، ولكن مع محفظة فودافون كاش أصبحت تصل في ثواني معدودة، كما إن تطبيق أنا فودافون له دور كبير في إتمام عمليات كثيرة أيضًا نحتاج إليها من حين لآخر، لذلك سوف نساعدكم من خلال موقعنا ابن مصر على شرح طرق تحويل الأموال سواء كنت تمتلك حساب على فودافون كاش أم لا، فقط تابع معنا المعلومات للاستفادة ومعرفة كود تحويل رصيد فودافون كاش لرقم آخر.

    كود تحويل فودافون كاش | طريقة تحويل فودافون كاش

    طريقة تحويل فودافون كاش من محفظة الي محفظة اخري

    أشتهرت شركة فودافون للاتصالات بتوفير محفظة إلكترونية لعملائها للتسهيل عليهم في إرسال واستقبال الأموال سواء كانوا بداخل مصر أو خارجها؛ حيث تتميز تلك المحفظة بسهولة التعامل معها، ولا تستغرق عملية إرسال الأموال إلا ثواني معدودة، بمجرد اتباع الخطوات المطلوبة يصل المبلغ المحدد إلى الرقم الآخر، ويسمح للعميل بإرسال مبلغ 30 ألف جنيه مصري كحد أقصى في اليوم، و100 ألف جنيه كحد أقصى في الشهر، وفي السطور التالية نتعرف معًا على طرق تحويل الأموال من محفظة فودافون إلى محفظة فودافون أخرى:

    الطريقة الأولى: كود تحويل فودافون كاش

    تستطيع تحويل مبلغ مالي من المحفظة الإلكترونية الخاصة بك عن طريق إدخال كود تحويل فودافون كاش الذي أطلقته فودافون كاش لهذه الخدمة، فقط اتبع الخطوات التالية:
    1. كتابة #9* في خانة الاتصالات.
    2. سوف يظهر إليك قائمة تحتوي على خيارات عديدة اختر منها خيار "تحويل الأموال عبر خدمة فودافون كاش".
    3. تطلب منك الخدمة إدخال رقم المرسل إليه.
    4. ثم إدخال المبلغ الذي تريد إرساله مع مراعاة الحد الأقصى في المرة الواحدة وهو 6 آلاف جنيه.
    5. في هذه الخطوة تقوم بإدخال الرقم السري لمحفظة فودافون كاش الخاصة بك.
    6. النقر على خيار تأكيد الخدمة.
    7. سوف تقوم شركة فودافون بإرسال رسالة على هاتفك المحمول تؤكد على إتمام عملية التحويل.

    يمكنك ايضا التحويل من خلال الكود السريع *9*7*رقم الموبايل*المبلغ# 

     شرح طريقة تحويل فودافون كاش بالفيديو 


    الطريقة الثانية: عبر تطبيق أنا فودافون

    إذا كنت تملك محفظة إلكترونية على فودافون فأنت بالطبع تعرف تطبيق Ana Vodafone الذي سهل علينا الكثير من المعاملات أهمها إمكانية تحويل الأموال دون الحاجة الي معرفة كود تحويل فلوس فودافون كاش، وفي حال لم يكن لديك التطبيق يمكنك تحميله بضغطة زر واحدة من هنا لهواتف الأندرويد، ومن هنا لهواتف الايفون، وإليكم طريقة تحويل فودافون كاش في الآتي:
    1. النقر على القائمة الرئيسية من واجهة التطبيق.
    2. سوف يظهر إليك قائمة منسدلة تحتوي على خيارات عديدة انقر منها على خيار "خدمة فودافون كاش".
    3. الضغط على خيار "تحويل الأموال".
    4. إدخال رقم المرسل إليه.
    5. ثم إدخال المبلغ الذي تريد إرساله.
    6. كتابة الرقم السري الخاص بمحفظتك الإلكترونية.
    7. الضغط على خيار "تأكيد".
    8. سوف تجد رسالة نصية مرسلة إليك من تطبيق أنا فودافون تؤكد على نجاح عملية التحويل.

    الطريقة الثالثة: عن طريق فوري

    منافذ فوري منتشرة في جميع الأماكن يمكنها مساعدتنا في تحويل الأموال على فودافون كاش؛ حيث إن هذه الطريقة تناسبك عزيزي القاريء إذا لم يكن لديك حساب على محفظة فودافون كاش Vodafone Cash وتريد تحويل الأموال إلى رقم آخر لديه حساب على فودافون كاش، لذا فإن كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:
    1. الذهاب إلى أقرب فرع فوري  وإذا لم تكن تعرف الفرع القريب منك يمكنك الدخول على الصفحة الرسمية لـ Fawry من هنا وتحديد مكان إقامتك حتى يظهر إليك الفروع القريبة منك على الفور.
    2. تقوم بملء بيانات التحويل إلى موظف الفرع مثل رقم الهاتف، ومبلغ التحويل مع مراعاة أن المبلغ لا يتعدى الـ 30 ألف جنيه.
    3. بعد ذلك يصل كود التحويل للمرسل إليه، ويجب على هذا الشخص حينها تأكيد عملية التحويل من خلال إدخال هذا الكود #2*900* يليه الرقم السري الخاص بمحفظة فودافون كاش.
    4. بعد تأكيد عملية التحويل من قبل المرسل إليه يدخل المبلغ مباشرةً في حسابه على المحفظة، مع العلم أن عملية التأكيد يجب أن تتم في أقل من دقيقتين لأن بعد هذه المدة سوف تحتاج إلى طلب كود تحويل مرة أخرى.
    فيما يلي شرح شامل للعديد من خدمات شركة فودافون مع اكواد الاشتراك بها وايضا طريقة الغاء الاشتراك في جميع خدمات فودافون وطريقة معرفة الرصيد علي محفظة فودافون كاش.

    الغاء جميع الاشتراكات - كود الغاء جميع الخدمات لكل الشبكات

    في بعض الأحيان يجد العميل نفسه مشتركًا في خدمات مدفوعة لا يعرف متى أشترك فيها، وبالتالي يريد إلغائها على الفور، وخدمات أخرى قد تكون مجانية ولكنها مزعجة بالنسبة له، لذلك وفرت فودافون مصر كود خاص بـ إلغاء جميع الاشتركات والخدمات التي يشترك فيها العميل حتى يحافظ على رصيده بعدما حصلت على شكاوى كثيرة من العملاء، هذا الكود هو *010*010# فبمجرد إدخاله والنقر على زر الاتصال تقوم شركة فودافون بإرسال رسالة نصية على الهاتف تفيد بإلغاء جميع الاشتراك الحالية.

    كود معرفة رصيد فودافون كاش

    سهلت فودافون على عملائها معرفة الرصيد المتبقي في حسابهم من خلال طرح أكواد تفي بهذا الغرض فور إدخالها على الهاتف، ولكن يجب العلم أن هذه الأكواد مدفوعة سواء بشكل يومي أو بشكل شهري، ونحن في موقع ابن مصر سوف نقوم بتوضيح هذه الأكواد مع توضيح طريقة مجانية لمعرفة رصيدك على فودافون كاش، وإليكم التفاصيل في الآتي:
    • إدخال هذا الكود *9*13# لمعرفة الرصيد المتبقي في فودافون كاش؛ حيث تكون تكلفة الخدمة 20 قرش.
    • الاتصال على هذا الرقم 868 لمعرفة الرصيد من الخدمة الصوتية، وتكون التكلفة هي 19 قرش.
    • طلب هذا الكود #9001* للاشتراك في خدمة معرفة الرصيد المتبقي بعد المكالمة مباشرةً بشكل شهري، وتكون التكلفة الإجمالية 5 جنيهات في الشهر فقط لا غير.
    • في حال أردت معرفة الرصيد المتبقي مجانًا يمكنك الدخول على تطبيق Ana Vodafone والنقر على خيار "الاستعلام عن الرصيد" ثم إدخال الرقم السري، وسوف يظهر إليك إشعار يحتوي على الرصيد المتبقي في محفظتك دون دفع رسوم.

    جميع اكواد فودافون كاش

    أنت عميل فودافون كاش لذا قد تحتاج بالطبع للأكواد المخصصة للخدمات العديدة الموجودة على خدمة فودافون كاش ليس فقط كود تحويل الأموال بل يوجد خدمات أخرى سوف نتعرف على جميع اكواد فودافون كاش في الآتي:
    • كود إنشاء رقم سري للمحفظة في المرة الأولى هو *9*5#.
    • إدخال هذا الكود *9*12# في حال نسيان الرقم السري للمحفظة.
    • أطلب 7001 إذا كنت تريد التحدث مع خدمة عملاء فودافون كاش.
    • كود الاستعلام عن رصيدك في فودافون كاش هو *9*13# ثم كتابة رقم المحفظة السري.
    • لمعرفة منافذ فودافون كاش للسحب والإيداع القريبة منك أطلب هذا الكود *9*3#.
    • إدخال هذا الكود *9*4# إذا كنت تريد سداد فواتير خاصة بك من محفظة فودافون كاش.
    • عمليات الشراء والدفع أون لاين تتطلب إدخال هذا الكود *9*1000#.
    • إذا كنت تريد تغيير الرقم السري الخاص بالمحفظة يمكنك الاتصال بهذا الكود *9*2#.
    • لشحن رصيد رقم فودافون آخر أطلب هذا الكود *9*3* يليه رقم هاتف المرسل إليه ثم مبلغ الشحن ثم # في النهاية.
    • إدخال هذا الكود *900*1# لتأكيد عملية سحب الأموال من فودافون كاش.
    • كتابة هذا الكود *900*2# لتأكيد عملية إيداع الأموال في فودافون كاش.
    • إذا كنت تريد عمل فيزا إلكترونية مؤقتة للدفع أون لاين يمكنك الاتصال على هذا الكود *9*100#.
    كان هذا دليل شامل لجميع خدمات فودافون كاش واكوادها وطرق استخدامها، يمكنك ايضا مشاهدة المزيد من المقالات الخاصة بـ شبكات الاتصال في القسم المخصص لها، ولمعرفة رقم خدمة عملاء فودافون وطريقة التواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء يمكنك الاطلاع علي هذا المقال.

    إرسال تعليق


    تحميل فايرفوكس تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر نمبر بوك السعودية موفيز لاند انترنت داونلود مانجر نمبر بوك رقم خدمة عملاء فودافون تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر رقم خدمة عملاء اتصالات فيس بوك للكمبيوتر فوتوشوب اون لاين كود تحويل فودافون كاش تحميل جوجل كروم فوازير نكت تروكولر اون لاين جوجل ايرث مباشر واتساب ويب تحميل ويندوز 10 تحميل انستقرام للكمبيوتر شير ات شركة تصميم مواقع ويكي زد ابواب اكورديون بديل الرخام باب اكورديون نكت مضحكة نكت مضحكة اسئلة صراحة